Dropbox هو تخزين الملفات، ومزامنة، وأداة النسخ الاحتياطي لويندوز، ماك، الروبوت، ومستخدمي دائرة الرقابة الداخلية وما إلى ذلك. طالما قمت بتثبيت تطبيق Dropbox على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة، في كل مرة كنت "إسقاط" الملفات الجديدة إلى مجلد المربع المنسدل، وسوف يكون تلقائياً مزامن واحتياطيا إلى الملقم المربع المنسدل. ولكن ماذا لو قمت بطريق الخطأ حذف ملف من مجلد المربع المنسدل؟ سيتم حذف الملف انتهت للتو من الملقم في وقت واحد؟ أو هل لا يزال لديك فرصة الحصول على إعادته؟ ويجري مدير ملفات ذكية، Dropbox يتيح لك استعادة الملفات المفقودة في سهولة. ميزة أخرى ممتازة من المربع المنسدل ملف تقاسم. أنها تسمح لك بمشاركة ملف واحد إلى عدة شركاء في نفس الوقت. وكل منهم تحرير وتعديل الملف في مجلد مشاركة على الإنترنت. كل فرد في المجموعة حصة سيتم الحصول على التحديثات تلقائياً. ومع ذلك، إذا كان أحد لم بعض التعديل الخاطئ للمستند وحفظه، هل من الممكن ل استعادة الملفات إلى الإصدار السابقs؟ الحفاظ على قراءة المادة التالية، والتحقق من كيفية الحصول على الأمور.

الجزء 1 استعادة الملفات المحذوفة مع Dropbox

1 استرداد حذف الملفات أو المجلدات من سلة المهملات
قم بتسجيل الدخول إلى موقع Dropbox وانقر فوق في ملف مجلدات. ويمكن ضرب المهملات أيقونة قرب ملف المتصفح البحث لعرض الأخيرة حذف الملفات أو المجلدات.

Display Deleted Files in Trash Can

عند العثور على الملف أو المجلد تحتاج إلى استرداد، حدد وانقر على الحق. ثم اختر الخيار "استعادة" في اللوحة المنبثقة. الآن يمكنك التحقق من تخزين الملف في المجلد قبل الحذف.

نصائح: إذا كنت ترغب في استعادة ملفات أو مجلدات عديدة في وقت واحد، إبقاء الضغط على "التحول" (PC) أو مفتاح "الأوامر" (Mac) أثناء النقر لتحديد الملفات أو المجلدات.

Restore Deleted Files from Dropbox

2 التراجع عن حذف الأحداث لاستعادة الملفات أو المجلدات
بعد أن تقوم بتسجيل في المربع المنسدل، ضرب على زر "الأحداث" في الشريط الجانبي الأيسر. وتبين أنه عند إضافة، حذف، تعديل ومشاركة الملفات أو المجلدات.

Search for Deleted Files or Folders in Events

مرة واحدة يمكنك العثور على الملف المحذوف، حدد وانقر فوقه. ثم ضرب على زر "استعادة هذا الملف" في الأعلى يمين لاسترداد الملف.

Restore Files from Dropbox Events

ملاحظة: سيتم فقط حفظ كافة حذف الملفات أو المجلدات في موقع Dropbox مدة 30 يوما. إذا كنت تمتلك Dropbox للأعمال التجارية أو حساب برو Dropbox المشتراة "تمديد تاريخ الإصدار"، يمكنك استعادة ملف محذوف في أي وقت خلال سنة.


الجزء 2 استعادة الوثائق للإصدارات السابقة

البحث عن الملف في ملف المستعرض. قم بتحديد الملفات التي تحتاج إليها، وانقر بالزر الأيمن. ثم اختر "الإصدارات السابقة" في القائمة المنبثقة.

Click Previous Versions Button

التحقق من إصدار الملف الذي تريده أن تعود إلى. حدد الزر نسبة إلى يسار الإصدار وضرب "استعادة" الزر.

Revert Files to Previous Version

Dropbox أداة مفيدة لجنون يساعدك على النسخ الاحتياطي واستعادة هامة من ملفات ومجلدات، تعود الوثائق إلى الإصدارات السابقة وكذلك. إذا كان لديك أي سؤال حول استخدام المربع المنسدل، رجاء لا تتردد في ترك الأمر أدناه.
By