يعتبر العمل والربح من الضغط على الإعلانات و كذلك من استثمار المال في مواقع الربح من الأنترنت من الطرق السهلة للوصول إلى ربح يومي وجني بعض الدولارات، وهذا النوع من العمل لا يتطلب منك مجهود كبير، فقط ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات لمدة زمنية قصيرة تختلف من موقع الى اخر.

أفضل-ثلاث-مواقع-للعمل-من-الأنترنت-من-خلال-الضغط-على-الإعلانات-والإستثمار

وفي هذا الموضوع سأشارك معك ثلاث مواقع لا تختلف كثيرا عن بعضها، ويمكن أن تعتمد عليها خصوصا  إذا كنت مبتدء في هذا المجال وقد توفر لك ربح يومي يتجاوز 5 دولارات في اليوم. للتسجيل في أي موقع إضغط على الصور.

أولا موقع Trafficmonsoon
العمل في هذا الموقع سهل ولا يتطلب منك الخبرة، فكل ما عليك فعله هو مشاهدة الإعلانات، و مقابل هذا ستحصل على  0.02$ لكل إعلان. وكذلك يمكنك استثمار المال الخاص بك في شراء الباقات التي يوفرها الموقع ومضاعفة أرباحك.
وهو يوفر كذلك نسبة 100% من أرباح أي شخص تسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، وهذه حسب رأي الشخصي أفضل طريقة لزيادة الربح. 


Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

الموقع الثاني adfiver
شركة عالمية أمريكية الأصل مسجلة تحت إسم AdFiver International Services LLC ويمكنك الربح من هذه الأخيرة عن طريق مشاهدة الإعلانات والإستثمار في استئجار الريفيرال، وهي كذلك محمية من أفضل شركات الحماية McAfee SECURE.
وأفضل طريقة لزيادة الأرباح هي شراء الريفيرال فالعائد لكل ضغطة على الإعلان هو 100%، وهذه الإستراتيجية يعمل بها أغلب محترفي الربح من الأنترنيت.



الموقع الثالث littlebux
شركة ربحية جديدة  في عالم الربح من الضغط على الإعلانات وهي تشبه إلى حد ما شركة neobux ، وتعتبر المنافس الأقوى لها. واجهة الموقع رائعة وسهلة الإستخدام وهو يمتاز بخاصية جميلة عن باقي المواقع وهي إعطائك نقاط كلما ضغطت على الإعلانات ويمكنك تحويلها إلى دولارات فكل 500 نقطة = 0.50 $.

By