السلام عليكم متابعي موسوعة المعلوميات ، سأقدم لك في هذه التدوينة الجديدة برنامج رائع و مميز في صناعة و تصميم الصور المتحركة و البانرات الخاصة بالمنتديات و المواقع ، قد تسائل هل برنامج فوتوشوب الشهير لكن ليس هو ، هذا البرنامج سهل و بسيط جدا و يعتبر الاكثر قوة و فعالية في هذا المجال الا و هو صناعة الصور المتحركة و ما شابهها من بانرات و يقدمها بصيغة GIF تابع الشرح أسفله لتتعرف على مميزات البرنامج .



صور GIF المتحركة هي الأكثر شعبية في العالم  ، برنامج Easy GIF Animator هو البرنامج الأكثر شعبية لتصميم صور متحركة  و خلق صور الرسوم المتحركة  واللافتات والأزرار. مع هذا البرنامج الرهيب  يمكن ان تنتج تأثيرات الحركة المذهلة، وتحقيق جودة صورة لا مثيل لها لهذا أصبح البرنامج إحترافي و شعبي في العالم نظرا لجلب مستخدمين كثر عبر العالم .


و من مميزات البرنامج بسهولة إنشاء لافتات الرسوم المتحركة والصور والأزرار كذلك  إنشاء صور متحركة من نقطة الصفر و  تحرير وتعديل الصور المتحركة GIF  و إدارتها و الميزة الاكثر إحترافية في البرنامج أنه يمكنك غضافة أصوات لهذه الصور المتحركة و العديد من المميزات الجميلة تكتشفها وحدك مع البرنامج .

البرنامج مجاني التحميل متوفر على نظام التشغيل الويندوز ، و يعمل على جميع إصداراته كذلك ، يعطيك 30 يوم مدة الإستعمال مجانية ، بعد ذلك يطلب منك شرائه ، لكن قم بحذفه و أعد تحميله من مصدر اخر ليتم تشغيله مجانا .

رابط التحميل : http://www.easygifanimator.net/


By