على الرغم من حقيقة أننا فقط وسط الانفجار 4G، نناقش الآن الشيء القادم هائل - 5G - شيء يمكننا نريد أن نقدر في أربع سنوات فقط. في أي حال، كيف بالضبط ستؤثر 5G حياتنا؟






نوكيا هي بسبب الكشف عن المزيد من النقطة بيانات نقطة تشمل المصير النهائي لل5G في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في المستقبل غير البعيد جدا، ومهما كان الأمر قد لديهم حتى الآن أسقطت أدلة الزوجين حول ما يمكننا أن نتوقع من هذا الابتكار وهذا النوع من الأشياء التي سوف تمكننا من القيام به:

استكشاف 1000 مرة أسرع من 4G

نعم، تقرأ بدقة. وجود ارتباط 5G يمكن تحقيق معدلات حوالي 30GB كل ثانية (1000 مرة أكثر من جمعية 4G العادية، وهذا سوف يعطينا نتائج تصور نهاية لها إلى الفيديو وزيارة في دورات مختلفة مباشرة من الهواتف المحمولة.






1. فيديو متعددة رمي

بسبب مراحل الفيديو، على سبيل المثال، يوتيوب أو التلفزيون على الاهتمام، يمكننا أن نقدر مادة مختلفة تدريجيا على الهواتف المحمولة لدينا. ومهما كان الأمر قد، تخيل السيناريو الذي يمكن أن نرى أي الموسيقى أو الألعاب فخمة المناسبة للأفراد الموجودين فعلا في هذه المناسبة. سوف السريع من 5G تسمح لنا أن نقدر لقطات فيديو حية المستمر في 4k (HD جودة الأكثر بروزا) مع وجود إطار كاميرا متعددة من شأنها أن تسمح لنا لتغيير نقطة الكاميرا حتى كنت ضمان أفضل وجهات النظر لا محالة.

2. سيارات ذاتية القيادة

لديهم حتى الآن إجراء الاختبارات الأولية من السيارات التي تقود نفسها، إلا أن جمعية الظروف الحالية يعني أنه غير عملي تماما لتحديد المخاطر المحتملة بشكل مستمر. سوف 5G كسر تلك الحدود وجعل السيارات 100٪ المرتبطة مما يدل على أن هذا الفكر لن يعود مرة أخرى شيئا من أفلام الخيال العلمي فقط.

3. الروبوتات صاروخية

الكثير من نفس السيارات ذاتية القيادة، يسمح 5G اتصال مستمر مع الروبوتات التي سيكون لها القدرة على أداء المهام المختلفة، من العمليات الطبية لا يمكن التنبؤ بها للغاية لالتعهدات أكثر اليومية، على سبيل المثال، الإدارات السكنية.

الواقع الافتراضي يمكن الوصول حاليا إلى الجميع على حساب غوغل كرتون. في الآونة الأخيرة، فقد كان الواقع الافتراضي ما كنت لأشد الحاجة جزء من تقدير وحدها، ولكن مع جمعية 5G في أي حال، فإن الواقع الافتراضي يمكن الوصول إليها بحيث يمكن أن العديد من الأفراد نقدر ذلك على وجه العموم.

هل هناك أي شيء ينشط لك أكثر حول هذا الابتكار المحتملين؟
By