كن حذر فقط قد يكون سجل سكايب الخاص بك في خطر. محللون لديها اعتبارا من وجد في وقت متأخر التعليقات آخر، حصان طروادة الدفع أن العملاء Skype موضوعي. وقبت عليه T9000.





وT9000 هي نقطة لالتقاط البيانات عن الضحايا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن طريق اتخاذ المعلومات المشفرة منها والتقاط الصور من تطبيقات العملاء. هذا هو التسليم إلى حد كبير أكثر تقدما ومقنعة من طروادة الماضية، واسمه T5000.



وأوضحت كاسبرسكي أن الإصدار الأول برمجية حصان طروادة الخبيثة كأس آسيا، الذي اكتشف في حزيران / يونيو 2015 استطاع أن يسطو على قوائم جهات الاتصال وسجل المتصفح وقائمة التطبيقات المثبتة وإرسال رسائل نصية قصيرة إلى أرقام معينة، وكذلك حجب الشاشة في الأجهزة المصابة، وجميع المهام الأساسية للمعلومات النموذجية المسروقة عن طريق حصان طروادة.

وبالرغم من أن كاسبرسكي قد كانت على علم بالإصدارات العديدة المختلفة لبرمجية حصان طروادة لبعض الوقت، إلا أن أنظمة تتبع التهديدات لديها لم تعثر على أي إشارات تقريبا تدل على حملات Asacub الخبيثة النشطة حتى نهاية العام 2015.
وخلال أسبوع واحد فقط، قالت الشركة إنها تمكنت من التعرف على أكثر من 6500 محاولة لإصابة المستخدمين بالبرمجية الخبيثة، مما جعلها واحدة من أكثر حملات طروادة الخبيثة الخمس (5) انتشارا على الأجهزة المتنقلة لذلك الأسبوع، والأكثر شيوعا من حيث الحملات الخبيثة المستهدفة للخدمات المصرفية.

قد يكون بين صعود سكايب كجهاز للعمل والعمل ألهم جيل من T9000، خامسة بالإضافة إلى ذلك يمكن تسجيل المحادثات الصوتية. من حيث المبدأ، هو أن تقبل كيو الشرعية لو T9000 تعتزم أخذ البيانات من الكائنات الحية. ومن shoulds لا الاعتداء الأفراد "نموذجي"، ومع ذلك بغض النظر، يرجى تقديم محاولة الخاصة أن تكون يقظا.....
By