مكتب مايكروسوفت هو بلا شك جناح كفاءة أكثر لا لبس فيها هناك. في أي حال، لا يحتاج الجميع لوضع الموارد في البرمجة المكتب،






 حتى اكتشفنا لك أفضل الخيارات (05 ) الخمسة الحرة

1. أوبن أوفيس (Windows | Mac)



ربما أشهرها المتهدمة لدينا هو أوبن أوفيس. هذا هو حزمة الفعالة التي تعطي أربعة طلبات المبدأ: الكاتب (العمل)، احسب (اكسل)، الختم (باور بوينت)، وقاعدة (أداة الإدارة). وهذه هي لا يصدق، ولكن ما الذي يجعل بطل فتح مكتب لأنه البنود الإضافية التي توسيع الطاقة.



2. ليبر أوفيس (Windows | Mac)




ليبر أوفيس هو تبادل لاطلاق النار خارج من أوبن أوفيس الذي تم إنشاؤه بنفس الروح. هو جناح النهائي التي تحافظ على تطوير وإعادة شحن نفسه على حساب من دعم عدد باستمرار وضع لها من المصلين. على الرغم من حقيقة أنه مثل أوبن أوفيس، ليبر أوفيس يعطي التشابه أكثر وضوحا ودورة أسرع إعادة تصميم.



3. محرر مستندات جوجل ( Web| iOS | Android )





أنت من المحتمل بشكل فعال جدا على بينة من جناح الربحية على الانترنت تكيف لا يمكن تصوره جوجل. للاستفادة من محرر مستندات Google كل ما تحتاجه هو سجل Gmail إلى الحصول على محرك. من هذه النقطة يمكنك تخزين، والإشراف، وتغيير كل نوع من التقارير من أجل لا شيء، سواء من خلال البرنامج أو مع التطبيقات المحمولة. أفضل من كل هذا كل متزامنة بالتالي، مما يتيح لك الاستمرار في العمل عندما تتحرك.



4. Windows)  FreeOffice)



قد لا تكون مفهومة أكثر بالتأكيد على المتهدمة، ولكن هذا لا يؤثر جودة FreeOffice . عرض TextMaker عام، PlanMaker، وPresentation'll، فإنك لن تشعر وكأنك في عداد المفقودين أي شيء مع هذا الجناح. بالرغم من ذلك، انه لامر جيد تماما مع جميع أنواع سجلات Microsoft وانها خفيفة الوزن، مما يجعلها مثالية لأجهزة الكمبيوتر أكثر محنك.


5. مكتب عبر الإنترنت (Web)



صدقوا أو لا تصدقوا، فإن خيار متميز مجانية رهيبة للمكتب أن يكون مكتب ... حسنا، مكتب أون لاين. إدارة مايكروسوفت المرتبطة التي تنسق ون درايف، تجريد هامشي إلى الوراء المتغيرات وورد، إكسل، وباور بوينت، بالإضافة إلى اثنين من العناصر الإضافية مثل برنامج OneNote وصوي. كل من هذه الأجهزة أيضا بتنسيق Skype إلى تشجيع أفضل عمل المجتمع المنحى.


ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوجد لديك، 5 تطبيقات لنقدم لكم بعض المساعدة في الحصول على برامج دون إنفاق ....
By