بيتكوين  "Bitcoin" هي عملة إلكترونية بشكل كامل، تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود حقيقي لها في الواقع. كما أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، و يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، ويمكن كذلك استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات الموجودة في العالم.
ودرسنا لهذا اليوم يتمحور حول كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet"، لايداع أرباحك من مواقع جمع البيتكوين الموجودة على الشبكة العنكبوتية.

تعرف على كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet" مجانا

 موقع Xapo عبارة عن محفظة بيتكوين وتشتهر بالعديد من المميزات والخصائص عن باقي المحافظ ففي هذه المحفظة عملتك الرقمية ستكون في أمان كامل. فالموقع له العديد من خصائص الأمان فإذا استطاع شخص ما أن يعرف كلمة سر حسابك وحاول الدخول عليه من جهازه سيمنعه الموقع فهو يرسله رمز لهاتفك ولن يستطيع أي شخص تسجيل الدخول دون ذلك الرمز أي أن أموالك التي ربحتها أو البتكوين الذي ربحته سيكون في أمان وما يميز هذه المحفظة أيضاً أنها تدعم تقريباً جميع مواقع ربح البيتكوين.

والآن نأتي الى كيفية التسجيل :

رابط التسجيل إضغط هنا

أولا قم بملئ المعلومات الخاصة بك، البريد الالكتروني الخاص بك ثم الاسم الشخصي ثم الاسم العائلي ثم تختار الدولة  ثم تضغط على NEXT.

تعرف على كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet" مجانا
 
أكتب رمز PIN يتكون من 4 أرقام ويجب أن تتذكره لأنك ستسجل الدخول من خلاله ثم تدخل كلمة السر ثم تكتب كود الكابتشا ثم تضغط  create an account.

تعرف على كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet" مجانا

يجب عليك تأكيد حسابك من خلال البريدك الالكتروني الذي تسجلت به.

بعد تفعيلك للحساب الآن قم بربط الحساب برقم الهاتف للحصول على عنوان البيتكوين الخاص بك والذي ستحتاجه للتسجيل في أي موقع ربح بيتكوين وهو يمكنك من ارسال واستقبال البيتكوين.
عليك الضغط على Wallet في الزاوية أعلى الصفحة ثم الضغط على RECEVE ثم تختار دولتك وتكتب رقم هاتفك بعدها سيرسل لك رمز تدخله وتكمل ثم تظهر لك صفحة تحتوي على معلومات يجب عليك ملئها. ثم تضغط NEXT.

تعرف على كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet" مجانا

ثم تظهر لك أيضاً صفحة تملئ بها بعض المعلومات عنك: تاريخ الميلاد ودولتك ورقم الهوية يمكنك ادخال اي رقم من 10 خانات ثم مصدر أموالك ويجب أن لا يكون عمرك أقل من 18 سنة كي يقبلك الموقع . ثم تكمل فتظهر لك صفحة تحتوي على كامل معلوماتك ستقوم بعمل اشارة صح على الخيار اسفل المعلومات ثم تظغط على VERIFY IDENTITY


تعرف على كيفية إنشاء محفظة بيتكوين "bitcoin wallet" مجانا

بعدها سيطلب منك رمز الدخول الى الحساب المكون من 4 أرقام وقد يرسل لك رمز تأكيد الدخول إلى الهاتف، بعدها ستدخل الى حسابك وقد تم تفعيله بشكل كامل واكمال جميع المعلومات ولمعرفة عنوان البيتكوين الخاص بك إضغط على Bitcoin address وقم بالظغط على Wallet ثم RECEIVE وستجد عنوان البيتكوين الخاص بك.
وهكذا يكون قد أصبح لديك محفظة بيتكوين متميزة يمكنك ربح البيتكوين وارساله اليها وطبعاً يمكنك تحويل هذا البيتكوين الى دولار وسحبه على الباي بال فيما بعد. إلى هنا نأتي إلى نهاية الشرح أتمنى أن يعجبكم، وإن واجهتك أي مشكلة أكتب تعليق وسأقوم بالرد عليك. وإن كنت تريد التوصل بجديد المدونة ضع إعجاب بصفحتنا على الفيسبوك وكذلك الاشتراك في قناتي على اليوتيوب. في امان الله.
By