شروط مهمة لضمان قبول موقعك
شروط مهمة لضمان قبول موقعك



متابعي مدونة أدسنس مصر الكرام، نستعرض لكم اليوم بعض الصفحات المهمة جداً تواجدها في موقعك والتي يبحث عنها Google Adsense عند مراجعة موقعك فاحرص علي تواجدها حتي لا يتم رفض موقعك، فقط تابعنا عبر هذه المقال لتتعرف علي الصفحات وتحميلها وتركيبها بموقعك .

كنا قد شرحنا لكم في مقالات سابقة عن موقع الإعلانات جوجل أدسنس، و من هو جوجل أدسنس وطريقة تحقيق الربح منه، وأيضاً قد شرحنا لكم شرح مهم لسياسات جوجل أدسنس المهمة لأي شخص يريد التقديم في جوجل أدسنس، وأيضاً للأشخاص الذين يريدون المحافظة علي حساباتهم من الإغلاق، تابع هذا المقال لتتعرف علي بعض الصفحات المهم تواجدها بأي موقع يريد التسجيل بإعلانات Google Adsense .

ونعرض لكم الآن بعض الشروط والصفحات المهمة في موقعك لضمان أسرع قبول والذي يكون من يوم إلي يومين علي أقل تقدير وتضمن قبول موقعك بنسبة تصل إلي 85% ، فقط قم بقراءة هذه الخطوات المهمة جداً : 

  • يجب علي المتقدم أن يكون لديه موقع جيد، ويمتلك محتوي فريد وغير منسوخ من مواقع آخري، قم بعمل محتوي مقالات مبهر، وكما تقول جوجل " المحتوي هو الملك "
  • يجب أن يكون تصميم المدونة أو الموقع بسيط وغير معقد للمستخدم ويكون سريع وسهل التصفح .
  • إنشاء وإكمال جميع الأقسام بالمقالات، ويجب عليك عدم التقديم بأدسنس وموقعك مازال قيد الإنشاء .
  • يجب أن يحتوي موقعك علي صفحات مهمة مثل ( صفحة سياسة الخصوصية )، هذه الصفحة مهمة جداً بالنسبة لجوجل أدسنس، يمكنك تحميلها بالضغط هنا علي صفحة سياسة الخصوصية قم بتحميلها وتعديلها برابط موقعك وتركيبها بموقعك، ويجب أن يكون هناك رابط لها بالصفحة الرئيسية سواء بالهيدر أو الفوتر .
  • يجب أن يحتوي موقعك علي صفحة " إتصل بنا " أو صفحة  " Contact Us "، تهتم جوجل أدسنس أيضاً بهذه الصفحة، ويعتبرها صلة إتصال بين الزائر وصاحب الموقع، فعليك إنشاء صفحة جديدة إعطائها اسم " إتصل بنا أو Contact Us، ويمكنك إنشاء صفحة إتصل بنا عن طريق النوذج بالموقع التالي ( نماذج صفحة إتصل بنا ) ووضعها بموقعك .
  • يجب أن يخلو موقعك من السيريالات والكراكات والبرامج المهكرة والمعدلة المخالفة لجوجل أدسنس، وأيضاً مواقع الأفلام والمسلسلات والبث المباشر للمباريات بسبب أنتهاك حقوق الملكية الفكرية لأشخاص آخرين .
  • لا تتقدم للإشتراك في Google Adsense إلا بعد مرور وقت كافٍ علي إنشاءك للموقع والحصول علي عدد زيارات كافي من محرك البحث، وأيضاً يجب أحتواء موقعك علي عدد مقالات علي الأقل 30  مقال غير منقول نهائي وبعدد كلمات ما بين  250 إلي 400 كلمة في كل مقال .


بإذن الله في الشرح القدم سنتحدث عن طريقة التسجيل  الصحيح في جوجل أدسنس وطريقة التعامل مع الأكواد الإعلانية بطريقة صحيحة وطريقة وضع إعلانات أدسنس في أماكن مميزة بموقعك تضمن لك عدد ضغطات مميز وبالتالي زيادة الأرباح، وأيضاً في دروس قادمة بعون الله سنتحدث عن كيفية التعامل مع لوحة Google Adsense الإعلانية، وطرق الحفاظ علي حسابك من الإغلاق بسبب النقر غير الصالح، والأشياء التي تقوم بإغلاق حسابك .

إلي هنا نكون قد إنتهينا من شرح بعض الصفحات المهمة لضمان قبول موقعك بنسبة 85% لدي Google Adsense، إذا كان لديك أي إستفسار بخصوص هذه الصفحات فعليك بالتعليق أسفل، كما يمكنك مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المبينة أسفل ليتعرف عليها أصدقائك .

By