ماهو MAXFOW


يعتبر موقع MAXFOW من المواقع التى تقدم لاصحاب المدونات والمنتديات خدمات مهمة لرفع ترتيب موقعهم فى محركات البحث فان الموقع يحتوى على اكثر من 50 أداة هامة وفعالة لمعرفة كل نقاط القوة ونقاط الضعف سواء كان فى موقعك او موقع منافس لذا فان الموقع يتيح لك استخدام الادوات كلها بالمجان وبضغطة زر ستقوم بالكشف على موقعك وايجاد الثغرات والباك لينكات المكسورة والمعطوبة واشياء اخرى كثيرة ستستفيد منها بالتأكيد لرفع موقعك فى نتائج البحث لاشهر مواقع البحث واهمها جوجل وبينج مما يعطيك ترافيك اعلى وترتيب افضل لاليكسا .

موقع خاص بادوات السيو

نظرة سريعة على اهم الأدوات داخل الموقع :


Backlink maker : تمكنك هذه الأداة من اضافة موقعك فى مواقع كبيرة تحمل بيج رانك عالى من 5 الى 8 بيج رانك وفى ما يزيد عن 50 موقع فيتيح لك فرصة كبيرة للتقدم فى نتائج البحث .

XML Sitemap Generator: تساعدك هذه الأداة فى صناعة خريطة الموقع بشكل سهل وسريع وبضغطة زر

Backlink-checker : باستخدام هذه الأداة ستستطيع ان تقوم بفحص الباك لينك او الروابط الخلفية التى حصل عليها موقعك او اى موقع منافس لتكون على دراية اكبر عما يفعله منافسيك .

AVG Antivirus Checker: هى أداة تستخدم فى الفحص الأمنى للمواقع لتتأكد من من عدم امكانية اختراقه

Broken-links-finder : هى أداة هامة جدا فهى تخبرك بالروابط المكسورة او المعطوبة فتستطيع تعديلها او التنصل منها عن طريق مشرفى المواقع .

Plagiarism-checker : هى أداة لا تقل اهمية ان اى أداة ذكرناها بالاعلى فهى تساعدك فى الكشف على المقالات الخاصة بموقعك فى حالة كانت منسوخة او لا ان كنت تعتمد على محررين للعمل معك والأداة لا غنى عنها الأن لان سياسة محركات البحث وخصوصا جوجل اصبحت صارمة جدا تجاه المواقع التى تقوم بالنسخ .

اذا فموقع MAXFOW لا غنى عنه لاى مالك مدونة او منتدى او موقع يبحث عن افضل الطرق للارتقاء بموقعه فى نتائج البحث فبامكانك الدخول الى الموقع والتمتع بأكثر من 50 أداة مجانية وبضغطة زر .

 رابط الموقع :  www.maxfow.com

يمكنكم تحميل تطبيق المواقع ايضا عبر جوجل بلاى باستخدام الرابط بالاسفل


اتمنى ان ينال اعجابكم 
دمتم فى رعاية الله

By