السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
في هذا الموضوع الجديد على مدونة موسوعة المعلوميات ، سنتطرق إلى موقع أو بمثابة مكتبة كبيرة جدا بأرقى الملفات القابلة للتعديل psd ، يمكنك تحميلها مجانا و التعديل عليها بواسطة الفوتوشوب إبقوا معي .


مثال عنها الموك اب الذي  ينتشر بكثرة خصوصا عند المصممين ، و هو عبارة عن ملف قابل للتعديل أي psd يعرف لك أعمالك بشكل واقعي إحترافي و يعطي جمالية لتصاميمك أو أعمالك .

مثلا لو لديك شعار أو صورة يمكنك طبعها على حائط مثلا ، فهذا نموذج عن موك أب ، و توجد العديد من النماذج مثل الحواسيب و الهواتف و الجدران ، و غيرها سأعطيكم مثال أسفله .

صورة من تطبيق مدونة موسوعة المعلوميات تم عرضها في ملف موك أب كما تشاهدون الأن .


كأنها صورة حقيقية و واقعية يعني ذلك اليد كأنه حقيقي في يده هاتف و بالهاتف تطبيق مدونة موسوعة المعلوميات ، اظن الفكرة وصلت ، لذلك الكثير منا يلجأ و يبحث عن ملفات موك أب واحد بالواحد ، يعتبر كتضييع للوقت فقط ، بالتالي أحضرت لكم مكتبة شامله للموك أب بكل انواعها و جماليتها ، يمكنك إستعمالها لعرض اعمالك و شعاراتك أو بصفحة عامة تصاميمك .

موقع 365webresources شامل لكل ما يخض التصميم ، ملفات قابلة للتعديل ، قوالب مواقع فوتوشوب ، و كل ما يخض أيضا تصميم المواقع أي أكواد css و javacsript يمكنك الإستفادة كذلك منها ، لا تتردد في زيارة الموقع حتما سيفيدك
https://365webresources.com/
By