السلام عليكم  و رحمة الله و بركاته .

 أهلا بمتتبعي موقع موسوعة المعلوميات في كل مكان ، في هذا الموضوع بإذن الله سنتعرف على أفضل شركة للتعدين السحابي للبيتكوين و الإستثمار ، و تحقيق دخل شهري متواضع ، دون الحاجة إلى أجهزة التعدين الباهضة الثمن ، لذلك قررت أن اشرح لكم شركة تقوم بهذا العمل تابعوا معي.


من المعروف أن  التعدين الممتاز و المربح جدا جدا  يحتاج أجهزة باهضة الثمن و سعرها كبير جدا ، كذلك تستهلك الطاقة بكثرة  , لذا تعتمد  هذه الشركة التي نقوم بشرحها  بنظام شبيه بالأسهم , كل شخص يستثمر قدرا ما من المال في الموقع، تستغله الشركة مع باقي أموال الأعضاء في شراء أجهزة جديدة ، ثم توزيع الأرباح على الأعضاء بحسب المبلغ الذي إستثمره كل واحد منهم ....

الشركة إسمها hashocean  ذو حماية قوية :

مثال من تجربة صديق :  إستثمر 500 دولار في الموقع , تأتيه حوالي 6 دولار في اليوم , يتم دفعها له تلقائيا لمحفظته في البيتكوين , و هذا سيستمر على الأقل لمدة 5 سنوات عكس مواقع تقاسم الأرباح التي تتوقف الأسهم بمجرد أن تصل ل قيمة معينة .

هل هناك مخاطرة في الإستثمار : الموقع يقول بأنه يرد مال كل شخص إستثمر ماله و لم يرض عن خدمات الشركة , لكن حسب تجربتي الشخصية : لا تثقوا في أي ربح من الأنترنت 100% , يعني هنالك دائما نسبة من المغامرة , إذا لم تكن مستعدا لتقبل جميع النتائج .


الحد الأدنى للإستثمار بالبيتكوين في الشركة هو : شراء 20 كيلو هاش في الثانية (KH/s) بمبلغ 6.20 دولار أي 0.01628493 BTC الموقع يعطيك كهدية عند تسجيلك : 15 KH/s بمدخول يومي قدره 0.00011 BTC لكنك ستفقده بعد شهر إذا لم تستثمر في الموقع , لكن بمجرد إستثمارك تسترجع ذلك نسبة الربح عن الإحالات  5%

للتسجيل في الموقع https://hashocean.com/

للفهم أكثر يمكنك مشاهدة الشرح التالي لاحد الأشخاص https://www.youtube.com/watch?v=qgnUK95mmLM

إثبات دفع صديق



By