كيفية المشاركة  في مسابقة بايونير و اربح هدية بقيمة 1000$

كيفية المشاركة  في مسابقة بايونير و اربح هدية بقيمة 1000$
كيفية المشاركة  في مسابقة بايونير و اربح هدية بقيمة 1000$

عشرة أعوام مرت على فتح و إنشاء شركة بايونير التي حقت نجاح كبير جدا، وهذا كله بفضل ما بدلته الشركة من مجهودات وعملهم بالكد من أجل الوصول إلى ذلك و بفضل مجتمعهم الذي كان دائما مسانداً لهم حتى تسنى لهم الوصول إلى ما وصولوا إليه اليوم حيث وصلت الشركة إلى العالمية من بين ملايين الشركات عبر العالم.

كيفية الحصول على 1000 دولار بسهولة

و كما ذكرت بايونير أنها تحب أن تحتفل بأعياد الميلاد حيت وسوف يكون احتفالهم كبيرًا هذا العام لأنها كملت عامها العاشر، وبناءً على ذلك قررت الشركة أن تعتمر قبعات الحفل و تحتفل برحلتها بهذه المبادراة الرائعة من فريق العمل، حيت و كما تعلمون أن مجتمع بايونير يذخر بأفراد رائعين قد حققوا إنجازات و نجاحات كبيرة أو متوسطة سواء عن طريق إقامة شركات الأعمال الخاصة، أو عن طريق تهيئة و تَدبير طرق خاصة من أجل بلوغ النجاح.

 تستغل بايونير الفرصة ليس فقط  للاستماع إلى رحلتهم الخاصة بل أيضا لإقرار العديد من الإنجازات التي تكون قد حققتها عزيزي القارئ  في الماضي أو الحاضر، و بمساهمتك بقصتك أو رحلة نجاحك ستحصل على مبلغ 1000 دولار، نعم كل هذا المبلغ ستحصل عليه إزاء مبادرتك بمشاركة قصتك معهم  حيت يعتبر هذا الأخير كدعم منها في تنمية أعمالك و تطوير مهاراتك في تنظيم المشاريع، حيث سيتم اختيار 10 فائزين و سيتم إرسال المبلغ لهم مباشرة.

إستتمرت الشركة بمبلغ عشرة الاف دولار لدعم و تطوير أعمال الأفراد، جيد اليس كذلك :) ؟ و لتحصل على فرصة الفوز بلقب صاحب مشروع الريادة لهذا العام، تفضل بمشاركة قصتك من خلال هذا الرابط:

شارك قصة نجاحك

إلى هنا ينتهي درسنا اليوم يا إخوان و طبعا سأكون أنا من أول المشاركين في هاته المبادرة الشيقة، اتمنى التوفيق للجميع.
By