التطبيق الاول : 

Color Effects Photo Splash هو تطبيق جميل جدا يمكنك من اضافه تأثير جميل على صورك التي تلتقطها بكاميرا هاتفك او الصور الجاهزة التي توجد باستديو هاتفك والتأثير هو عبارة عن تلوين الصورة من اماكن معينة و تركها باللون الابيض والاسود من اماكن اخرى لذلك البرنامج يضيف جمالية لصورك بشكل كبير




التطبيق الثاني :

Snapi يضع حدا لصور الـــ Selfies غير المريحة، فقط ارفع يدك وافتح كف يدك ثم اغلق الكفة لتتحول الى قبضه وعند فتح قبضة يدك يقوم التطبيق بتصوير صورة السيلفي !.




التطبيق الثالث :

Lock Me Out هو تطبيق لمساعدتك لــ التخلص من ادمانك على هاتفك اذا كنت لا تستطيع ترك الهاتف! لذلك في حالة الدراسة مثلا اذا كنت لا تستطيع ان تدرس بسبب كثرة حملك لهاتفك لانك مدمن عليه, يقوم التطبيق بقفل هاتفك باستخادم رقم PIN وبما انك لا تعلم هذا الرقم لن تستطيع فتح الهاتف قبل المدة التي تختارها انت لقفل الهاتف, لذلك ستسطيع ان تدرس بدون ان تقوم بإلهاء نفسك بهاتفك !




التطبيق الرابع :

Droid Optimizer هو تطبيق مفيد جدا لمن يعاني من ثقل في هاتفه او في التنقل بين نوافذ الهاتف, فهو يقوم على رفع كفائه هاتفك من خلال حذف الملفات الزائدة والكبيرة التي تحتل مساحات هائلة دون استخدامها وايضا يقوم بحذف ملفات الكاش والجنك بكل اشكالها . ايضا يقوم بافراغ الرام الخاص بالهاتف لذلك سيغنيك عن مدير المهام العادي الذي يوجد بهاتفك لذلك يمكنك تسريع هاتفك بضغطة زر واحدة لا اكثر !, البرنامج جيد جدا ويجب عليك تجربته 




التطبيق الخامس :

Drawing Cartoons هل شاهدت Stick Man و تريد ان تقوم بعمل حلقات مثل حلقات الرجل العصى !, الحل باستخدام هذا التطبيق الجميل الذي يوفر لك امكانية عمل رسوم متحركة مثل العاب الفلاش القديمة التي كانت توجد على الكمبيوتر, لذلك يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل مسلسل كامل من الرسوم المتحركة و بسهولة تامة.




يمكنك مشاهدة إستعراض التطبيقات الذي قمت به لتستطيع تحديد اي تطبيق يعجبك لتقوم بتحميله


             
By