QuickPic Gallery عبارة عن بديل لتطبيق الاستوديو الاصلي الذي يكون مرفق مع الهاتف او الروم وهو افضل بديل حاليا للاستديو حيث انه سلس وخفيف وسريع في استعراض الصور والفيديو وهو ايضا بتصميم انيق جدا افضل من اي تطبيق اخر منافس له, يعطيك 2 جيجا بايت من مساحة التخزين السحابي اذ انه يمكنك ان تجعله ياخذ نسخه من اي صورة تقوم بتصويرها بهاتفك لكي تكون بمثابة نسخه احتياطية في حال حذفت من هاتفك!.

للتحميل 



Action Launcher لانشر او واجهة للهاتف جميلة جدا اذ انها تبقي هاتفك كما هو ولكن تضيف اليها خاصية القائمة الجانبية الجميلة التي تمكنك من الوصول الى تطبقاتك بسهولة وسرعه لذلك ستوفر كثير من الوقت خلال استخدام هاتفك مع هذا اللانشر الرائع!.

للتحميل 



Pulser Music Player بديل لبرنامج مشغل الاصوات او مشغل الاغاني اذ ان تصميمه جميل جدا ومريح في الاستخدام وهو اسرع من منافسيه في تشغيل المقاطع الصوتية و التنقل في ما بينها وانشاء قوائم التشغيل.

للتحميل



Link Bubble هو تطبيق رائع جدا يعطيك فقاعة من خلالها يمكنك فتح اي رابط من داخل اي تطبيق دون الحاجة للخروج منه, كمثال اذا كنت تعمل على برنامج الفيس بوك واردت فتح رابط دون ان تخرج من الصفحة التي تريدها على الفيس بوك يمكنك من خلال هذا التطبيق فتح الرابط داخل فقاعه يمكنك فتحها واغلاقها متى شئت!.

للتحميل 



ES File Explorer- File Manager هو تطبيق مدير ملفات رائع جدا اذ انه يعطيك الامكانية لما يلي: نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر دون كوابل, ضغط وفك ضغط الملفات, تشغيل سلة المهملات في الهاتف لكي تستعيد ملفاتك المحذوفة, تصفح ملفات الروت, اخذ نسخه من ملفاتك, تحويل اي تطبيق على هاتفك الى صيغة APK, ارسال البرامج باستخدام البلوتوث, وتنظيف الملفات الغير مهمة والكثير, بالاضافة الى مهمته الاساسية وهي ادارة الملفات!.

للتحميل 


لمشاهدة فيديو مراجعة التطبيقات



           
By