مرحبا بكم متابعي مدونة عرب تك لتقنية في هذا المقال سنتكلم عن صندوق الرمال أو مايعرف بالساند بوكس هو و باختصار :
(اختبار صارم من جوجول او محرك البحث غووغل  يوضع على كل المواقع والمدونات والمنتديات  الجديدة أي يجعل نتائج البحث  لمحتواك لا يظهر الا بعد مدة تكون طويلة جدا هذا اذا كان موقعك غير مهتم (اي يعني لايوجد به كلمات مفتاحية وجملة .. مفتاحية)
جرب بنفسك هل موقعك محتكر في Sand Box !

برغم كثرة الروابط التى تشير الى موقعك أو مدونتك لايهم فالصندوق الرمال ينتضر فترة زمنية معينة لكي يجعل موقعك يظهر بشكل قوي في محرك البحث ويرجع سبب وضع موقعك في ساندبوكس هو المحتو المكرر او سبام فيمكن ان يكون خطر على موقعك او مدونتك ويجعله مدى الحياة .

Sand box هو الأمتحان الصارم لكل المواقع الجديدة أو مدونة جديدة وسبب راجع  لعدم تشجيع مواقع الأسبام للنجاح أو الوصول والحصول على نتائج الاولى في صفحات البحث..وغالباكثيرا ما يتم حضر هذه المواقع أي المواقع الأسبام وهى تعنى المواقع التى بها محتوى خادع أو محتوى منسوخ ومكرر بكثرة أو بمعنى أخر هدف هذه المواقع  هو محركات البحث فقط وليس لفائدة الزوار والمتابعين.
غالبا البقاء في صندوق الرمال او الساند بوكس ما يكون من 3 الى  6 شهور , لكن الطبيعى هو من 3 الى 4 أشهر فأما المواقع التي بهـا محتوى مكرر تعنى بقاء فترةمدى الحياة او فترة  طويلة جدا غير محددة.

طريقة لمعرفة موقغ معين هل هو في صندوق الرمال ام لا الطريقة سهل جدا ادخل الى الموقع الذي وضعته اسفل المقال ثم تابع معي .. الامر سهل.
عند الخول للموقع ضع الرابط الخاص بك اذا وجدة علامة الخضراء وعلامة صح فمبروك عيك فومقعك لم يعد محكر عليه من جووجل .
جرب بنفسك هل موقعك محتكر في Sand Box !
 أما اذا وجدة العلامة الحمراء فموقعك تحة المراجعة ستستغرق فترة معينة من الوقت لكي يصبح الترافيك قوي ان شاء الله لموقعك وهذا أمر عادي لا تخاف فيمكن مراجعة موقعك في قريب العاجل مع العلم اذا كان موقعك به زوار وله محتوى جيد فسيبشرك الخبر يوما ما بالخير والعكس صحيح اذا كان موقع كما قلنا محتوى مكرر ,محتوى غير جيد , محتوى وهمي , منسوخ من موقع أخر, الى اخره فستدوم المدة او سيحضر موقعك .
جرب بنفسك هل موقعك محتكر في Sand Box !
سيو, البيج الرانك, أرشفة, باك لينك, Sand Box, صندوق الرمال, الساند بوكس , 

عرب للمعلوميات

 رابط الموقع :  sandbox_checker
By