سي كلينر - CCleaner 5.12.5431 أخر إصدار مع تفعيل مدى حياة 2016  تحميل مجاني . احصل على إصدار جديد من سي كلينر - CCleaner profesionnel 5.12.5431. ينظف ويحسن أداء أجهزة الكمبيوتر ✓مفعل مدى حياة ✓ أخر اصدار ✓ احصل عليه الان, 2016 CCleaner profesionnel 5.12 مع السيريال من افضل البرامج التي تعمل على تنقية الحاسوب من شوائب برامج وكذلك اصلاح مشاكل ويندوز بالإضافة إلى توفره على العديد من الادوات في مجال تنضيف وتسريع حاسوبك كلينر البرنامج الاول فى العالم  الذى يستخدم فى تنظيف جهازك الكمبيوتر وكافة آثار التصفح الذي لديك نقوم ويستخدم فى زيادة سرعة الجهاز لديك حيث لابد ان يتوافر آي جهاز على هدا برنامج قوي وبهدا برنامج سوف تتخلص من كل مشاكل التي تعان منها مع حاسوب.





يستخدم فى تنظيف جهازك الكمبيوتر وكافة آثار التصفح الذي لديك نقوم ويستخدم فى زيادة سرعة الجهاز لديك حيث لابد ان يتوافر آي جهاز على هدا برنامج قوي وبهدا برنامج سوف تتخلص من كل مشاكل اتي تعان منها مع حاسوب.
يتميز برنامج CCleaner بالسرعة وكذلك سهولة الاستخدام كما انه يساعد فى الغاء تثبيت البرامج , وكذلك يساعدك على تنظيف القرص الصلب , ويعالج كمبيوتروعديد من مميزات.



1. قطع الاتصال بالإنترنت لديك.


2. تشغيل "ccsetup512.exe" تثبيت كامل.



3. في مجلد "ملفات "DLL"، اختر المجلد "Professional"



4.نسخ الملف "branding.dll" إلى "C:\Program Files\CCleaner"



5. بدء تشغيل البرنامج  تسجيل بالمعلومات التالية:



6.سيبدأ البرنامج استمتع به الان. يمكنك تشغيل الانترنت الآن.



تحميل البرنامج


By