كنت قد حذف الملفات الهامة الخاصة بك جدا أو وثيقة أو عن طريق الخطأ حذف لذلك قد تكون قادرة على استعادة الملفات أو البيانات الخاصة بك ولكن سيكون لديك لاتخاذ إجراء على الفور. إذا كنت لا تأخذ أي إجراء بسرعة، قد لا تكون قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك ولكن يمكن عادة استرداد كل الملفات المحذوفة خلال 7 أيام أو إذا كنت تقوم بحذف الملفات بشكل متكرر بحيث لا يمكن ربما استعادة الملفات الخاصة بك. كنت فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة لاستعادة الملفات المفقودة في بضع دقائق فقط.
تحميل الانتعاش البرمجيات
1. تحميل البرامج من الانتعاش: افتح هذا الموقع Cgsecurity لبرنامج الإنعاش TestDisk تحميله ثم انتقل إلى صفحة تحميل في أقل من شعار TestDisk وبعد ذلك سوف نرى الزر الأخضر الكبير من تحميل TestDisk الآن، لديك لتحميل لانقر على هذا الزر.
هناك قائمة ببعض استعادة البيانات البرمجيات (قسط والحرة). ويمكن أيضا استرداد البيانات المفقودة.
  • TestDisk، الذي يحظى بدعم المتعدد.
  • معالج استعادة البيانات
  • ركفا
  • TotalRecovery، التي يمكن أن تعطي احتياطية للتمهيد واسترجاع البيانات من النظام.
  • استعادة
  • ساطع الحذف
  • Puran ملف الاسترداد
  • استرداد بلدي ملفات
برنامج الأمم المتحدة للأرشفة مجلد مضغوط من testdisk
2. اون أرشفة مجلد مضغوط من TestDisk: سيتم حصلت مجلد مضغوط من TestDisk بعد تحميله ثم انتقل إلى مجلد مضغوط من TestDisk وانقر ثم الأيمن من الماوس على المجلد محلول للنقر على "استخراج هنا". سوف تحصل مجلد جديد من TestDisk بنفس الاسم وفي نفس المكان.
فتح البرنامج testdisk
3. افتح البرنامج: افتح المجلد من TestDisk ثم العثور على التطبيق مع اسم "testdisk_win.exe" ثم انقر مرتين على ذلك.سيتم تلقائيا بدأ برنامج الاسترداد.
خيارات اختيار تخزين المعلومات في testdisk
4. تحديد خيارات للحصول على معلومات من تخزين: هناك 3 أنواع من الخيارات لتخزين المعلومات في ملف السجل. فهو يعتمد عليك، ما الخيار الذي تريد أن تختار لتخزين المعلومات. إذا كنت لا تريد تخزين حتى يمكنك تحديد الخيار 3RD والخيارين الآخرين، إذا كنت ترغب في إنشاء ملف جديد لتخزين المعلومات لذلك يجب عليك اضغط على "دخول" في 1st خيار "إنشاء سجلات الجديد" و2nd الخيار لإلحاق المعلومات في ملف سجل نفسه ولكن علينا أن نختار الخيار 3RD "لا يسجل أي شيء".
حدد جهاز وسائط في testdisk
5. حدد وسائل الإعلام: الآن، سيكون لديك لاختيار وسائط مثل التقسيم، القرص الثابت بأكمله، محرك يعتمدون وبأية وسيلة أخرى خارجية وسيكون لديك لإعطاء مساحة أكبر قدر حجم الملف المفقود. I تحديد القسم.
حدد جدول القسم للانتعاش
6. اختيار نوع تقسيم الجدول: هناك 7 أنواع من تقسيم الجدول مثل هيوماكس، ماك، لا شيء، الشمس، اكس بوكس وEFI وGPT.كما يعطي لك إشارة إلى أن أي نوع من التقسيم لديك في أقل من الخيار كما كنت ترى في هذه الصورة، ويجب أن نفترض التلميح لها.
تنشيط وضع الخبراء في testdisk
7. تفعيل وضع الخبراء: كان من الأفضل لاستعادة البيانات المفقودة لأنه يضيف بعض وظائف جيدة للأداء في عميق. إذا قمت بذلك، فإنه سيتم استرداد أكثر أفضل. لديك لتحديد "خيارات" لتنشيط وضع الخبراء ثم انتقل إلى "وضع الخبراء" ثم اضغط Enter لتنشيط ثم أعود للضغط على "OK".
تحليل الملفات قبل الانتعاش
8. تحليل الملف: لديك للدخول في خيار "تحليل"، الذي هو الخيار الأول ثم سوف بدأ تحليل تلقائيا.
بحث الملفات المحذوفة في testdisk
9. بحث الملفات المحذوفة: أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء هنا. لديك للضغط فقط ادخل على خيار "البحث السريع". سيتم استرداد الملفات المحذوفة.
فحص هيكل قبل الانتعاش
10. هيكل تدقيق: سيكون لديك للتحقق "طيب" تقرير هيكل. إذا كنت لا تحصل على "موافق" التقرير، سيكون لديك لتحليل مرة أخرى ما لم الحصول على تقرير موافق للهيكل.
الحصول على جميع الملفات المحذوفة
11. الحصول على الملفات: اضغط على "P" للحصول على كل الملفات من التقسيم الانتعاش الخاص بك.
العثور على الملفات المحذوفة
12. بحث الملفات المحذوفة: يتم عرض كل الملفات المحذوفة في اللون الأحمر بعد تحليل سيكون لديك للعثور على المكان المحدد من حذف الملف الخاص بك أو في أي مكان قمت بحفظها.
  • اليسار السهم للذهاب الموقع السابق.
  • الحق السهم للذهاب الموقع التالي، أينما كنت تريد أن تذهب.
  • H لإخفاء أو إظهار الملفات المحذوفة.
  • A لتحديد كافة الملفات. وسوف تظهر لك في اللون الأخضر بعد اختيار.
  • C لنسخ جميع الملفات المحددة والملف الحالي.
  • Q إلى حد بعيد.
  • ESC للعودة الى التقسيم.
نسخ جميع الملفات المحذوفة من testdisk
13. استعادة الملف المحذوف: أولا حدد هذا الملف، الذي تريد استعادة ثم اضغط على "C" ثم حدد الدليل أينما تريد استعادة الملفات المحذوفة بعد اختيار الموقع ثم اضغط مرة أخرى "C" لنسخ الملف المحذوف و ثم الانتظار ما لم تحصل على رسالة من النجاح.
By