السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يتسائل عن مذا أفعل لكي أجعل موقعي مشروع ناجح وماهي المواقع التي تكون ناجحة ومذا تفضل جووجل أدسنس أو ماهي المواقع الاكثر ربحا ؟؟؟

(أفكار قد تغير رأيك في لأرباح أدسنس) 
في هذا الموضوع سنتعرف عن ما المواقع المفضلة لذى جوجل أدسنس وكيف تبني بفكرة واحدة موقع ناجح جدا ويستهدف جمهور معين وما هي الاخبار السارة والتي أحدثتها جوجل ادسنس مؤخرا.
في البداية لم يكن الربح من ادسنس صعب لان كثرة المواقع والمدونات وكثرة المحتوى المكرر جعل سعر النقرة ضعيف جدا يعن لو كان لديك موقع عربي فمن المستحيل ان تربخ من العام الاول او من السة اشهر الاولى بل يجب الاستمرى لمدة سنة كاملة او اكثر لكي تستفيد من ادسنس والربح منه ، فاليك اهم فكرة في الموضوع وهي : انشاء موقع اجنيب ليس عربي ووجهه الى بلد معين كيف ذلك ؟ 

اليك صورة لضعف سعر النقرة في موقع عربي

مذا لو كان الامر بالعكس موقع اجنبي
ههه الصورة مجرد حلم لالا هي حقيقة عند البعض


(أفكار قد تغير رأيك في لأرباح أدسنس)
** أولا انشاء موقع أو مدونة على أي منصة ومن الواجب ربطه بدومين مدفوع لأنك عندما تكون اشتريت دومين يعن لن تفرط فيه ابدا المهم بعذ ذلك قم بكتابة محتوى جيد باللغةة التي يتكلم بها الموقه من ثم انشره في المجموعات غلى الفيسبوك الموقع الخاص بك يجب ان يكون تصميمه رائع وشعار جيد وجميل اليك اهم الدول التي من الرائع ان تكسب جمهور قوي جدا دول افريقيا ! نعم فافريقيا قارة بها انترنت ولها شبكة واسعة في تصفح النت ، يمكنك ان تقوم بنشاء موقع تشرح فيه فقط طرق تسجيل في مواقع معينة كالفيسبوك او تويتر وايضا شرح الالعاب او انشاء موقع الالعاب ..الخ فهناك الملاين لايعرفون التسجيل في الفيسبوك وايضا التويتر وانشاء حساب Gmail او انشاء مدونة او موقع .
 ** بعد ذلك اهتم بالموقع جيدا لمدة طويلة مع وضع الاعلانات واهتم باترتيب اليكسا الخاص بموقعك هل هو في انخفاض لأنه يشجعك على اعطاء الكثير لمحتواك .
 ** أنصح ايضا بانشاء موقع الصور وتحميل الكاب وان يكون بمحتوى أجنبي هذا فقط لكي تكون سعر النقرة مرتفع وايضا لكسب زوار مهتمين للاسف المحتوى العربي كثرة نسخ ولصق جعلتنا نفكر في الهجرة من هذا المجال اي المحتوى العربي الى المحتوى الاجنبي ..
اخي لتقلق فيمكنك ايضا ربح من موقعك عربي اي يمكنك انشاء ثلاث مواقع او مدونة وات يكون المحتوى جيد والافكار جيدة فنحن العرب نحب الضحك والسخرية فلماذا لاتقوم بانشاء موقع لنكت او منتدى لكي يشارك الكل وايضا ستكسب جمهور نشيط يحب الضحك وترفيه وبالفعل ستكسب زوار والربح عنهم (مجرد أفكار)
 ** ادسنس في الاشهر الاخيرة اضافة اماكنية الربح من المواقع الخاص بالالعاب هذا امر رائع هناك مواقع كثيرة اصبحة تربح الالاف الدولارات من مواقع اللعبة وبالخصوص اذا كان الموقع اجنبي ويستهدف الاروبين والامريكين النقرة تكون اكثر من 10 نقراة او ما يفوق 5 دولار لكل نقرة واحدة وابحث في الموضوع (صدق اولا تصدق).

 ** اخي يمكن ربح من ادسنس الالاف والميئات ولكن يجب ان تعلم بأن الامر أصبح مجرد حلم وهو في الحقيقة ليس حلم ابدا فناك من يكسب هذه الارباح ولكن والله انا اقسم برب السموات والارض فالمواقع اجنبية وتكون بمحتوى وتصميم جيد ونتشات مرتفعة .
انتهى الموضوع أتمنى أن تكون المعلومات والافكار قد اعجبتكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 مع تحياتي ( عرب للمعلوميات )

By