لا تحتاج إلى التفكير أكثر من ذلك حول البيانات الخاصة بك من الروبوت الهاتف لأنه يمكنك بسهولة النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات الروبوت الخاص بك كامل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأنها تمتلك مزايا مثل تتمكن من الحفاظ على البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي والتعافي بسرعة. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر، يمكنك أيضا عمل نسخ احتياطية في الروبوت اللوحي المحمول أو وإذا كنت لا تعرف، وقراءة هذه النسخ الاحتياطي للبيانات في الروبوت المحمول أو الكمبيوتراللوحي. أولا أود أن أقول لكم شيئا واحدا أنه كلما عليك إعادة تعيين والشكل وحذف أي بيانات من الروبوت الهاتف ثم لا تنسى أن النسخ الاحتياطي للبيانات من جهاز الكمبيوتر. هذه المادة سوف يعلمك أن كيفية استرداد واحتياطية لجميع الملفات من جهاز الكمبيوتر.
1. تحميل وتثبيت الأداة التي يمكن أن النسخ الاحتياطي واستعادة كافة البيانات من الكمبيوتر: هناك أنواع عديدة من الأدوات لكنني أوصي لكم لتحميل برنامج Wondershare MobileGo التي يمكن أن النسخ الاحتياطي لكافة البيانات الخاصة بك مثل الأسماء والرسائل والصور والفيديو والتطبيقات وأشياء أخرى وكذلك نقل جميع أنواع الملفات بين أجهزة الكمبيوتر إلى الروبوت المحمول. إذا كنت ترغب في تحميل هذه الأداة يمكنك تحميل من mobilego.wondershare.com
2. قم بتوصيل الهاتف الروبوت مع كابل USB أو واي فاي، ثم فتح البرنامج MobileGo ثم انقر على "التبديل إلى الروبوت هاتفك النقال" في الشعار التالي من MobileGo ثم سيتم تلقائيا اتصال هاتفك النقال مع MobileGo. سيكون لديك لتغيير وضع الروبوت الذي تم سرده أدناه في قائمة نقطية قبل الاتصال.
  • لالروبوت 2،0-2،3: الذهاب إلى "إعدادات" ثم "تطبيقات" ثم "التنمية" ومن ثم تحقق من خيارات "تصحيح USB".
  • لالروبوت 3،0-4،1: الذهاب إلى "إعدادات" ثم "خيارات المطور" ومن ثم تحقق من خيارات "تصحيح USB".
  • للحصول على الروبوت 4.2 أو إصدار أحدث: الذهاب إلى "إعدادات" ثم "حول الهاتف" ثم قمت للاستفادة 7 مرات على"بناء عدد" ثم سيتم تفعيل الروبوت الهاتف الخاص بك كمطور ثم يعود إلى "إعدادات" ثم اضغط على في "خيارات المطور" ثم الاختيار من خيارات "تصحيح USB".


3. احتياطيا كافة البيانات من الكمبيوتر: أولا سيكون لديك لجمع البيانات بشكل مناسب مثل الأسماء والرسائل ومقاطع الفيديو في الروبوت التي كنت قد لاحتياطية في الكمبيوتر. الآن، بعد توصيل الروبوت، سيتم ظهرت معلومات الروبوت الخاص بك في الأداة ثم النقر على خيار "أدوات" ثم انقر على خيار "بنقرة واحدة النسخ الاحتياطي" تحت "أدوات بسيطة". هنا سترى كل قائمة، والتي لديها لإجراء نسخ احتياطي ولكن عليك أن تقرر أن ما لديك لالنسخ الاحتياطي أو لا إذا كنت تريد أن تأخذ كل شيء حتى يمكنك التحقق من كل ثم بعد النسخ الاحتياطي، تحتاج إلى تحقق من ملف النسخ الاحتياطي الخاصة بك في موقع وحفظها وهنا بعض النقاط الهامة التي لديك لتحمل في عقلك بينما النسخ الاحتياطي، هو مذكور أدناه.
  • عند النقر على "بنقرة واحدة النسخ الاحتياطي" ثم عمل نسخة احتياطية سيتم ظهرت الشاشة ولكن كنت قد لتتطابق عد لها من كل ما تبذلونه من المحتوى الذي يقابل بالضبط مع محتوى هاتفك أو لا إن لم يكن لذلك تحتاج إلى إعادة الروبوت الخاص بك، ثم التحقق مرة أخرى .
  • ضمان الفضاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا قبل النقر على "النسخ الاحتياطي" زر، وإلا سيكون لديك لإلغاء بعض المحتويات من النسخ الاحتياطي القائمة.



  • 4. استعادة احتياطيا البيانات من جهاز الكمبيوتر: والآن سيكون لديك لانقر مرة أخرى على "أدوات" ثم انقر على خيار "استعادة"ويندوز ثم استعادة سيتم بدا وسترى قائمة من استعادة الملفات التي قمت المدعومة من قبل. الآن كنت قد لتحديد استعادة الملفات الخاصة بك ثم اضغط على "استعادة" زر وبعد ذلك كل البيانات الخاصة بك مثل الموسيقى والفيديو، والاتصالات، سجلات المكالمات والرسائل النصية واستعادتها.

By