أشارك معك اليوم أفضل 3 تطبيقات لعكس الفيديوهات، أي إعادتها بالمقلوب لتخدع أصدقائك وتبهرهم. وهذه التطبيقات تتيح لك تصوير مقاطع الفيديو وعكسها ومشاركتها على الفيسبوك.


أفضل ثلاث تطبيقات لعكس الفيديو من نهايته إلى بدايته للاندرؤيد والأيفون


1ـ تطبيق Reverse Movie FX

هو التطبيق الذي يتيح لك إنشاء الفيديو العكسي الذي يبدو وكأنه خدعة سحرية، أولا عليك تسجيل الفيديو (مثلا تصوير نفسك أثناء المشي) وبعدها اضغط على بدء ليقوم التطبيق بعكسه وسترى نفسك تسير إلى الوراء ويمكنك أيضا اختيار ما إذا كنت تريد عكس الصوت كذلك. التطبيق يتيح لك تصوير الفيديو مباشرة من واجهة التطبيق أو بتحديده من خلال ملفاتك على الهاتف. وهو يعتبر من أفضل التطبيقات في مجاله.

تحميل أندرويد

أفضل ثلاث تطبيقات لعكس الفيديو من نهايته إلى بدايته للاندرؤيد والأيفون


2ـ تطبيق Reverse Video

هو كذلك من التطبيقات التي توفر لك خاصية عكس الفيديو ويأتي في المرتبة الثانية  من حيث عدد مرات التحميل على متجر جوجل بلاي بعد التطبيق الذي ذكرته في البداية، ويمكنك من استبعاد الصوت في حين عكس الفيديو عن طريق الضغط على أيقونة كتم الصوت في الزاوية اليمنى (السفلى) من الشاشة الرئيسية للتطبيق، بعد ذلك اضغط على زر "ابدأ التحويل".
 
 تحميل أندرويد

http://adf.ly/1U7TuU



3ـ تطبيق ReverX - magic reverse video

هو التطبيق الذي يمكنك من صنع تأثير عكسي للفيديو الخاص بك وجعله يبدو وكأنه خدعة سحرية. مثلا إذا قمت برمي الكرة بعيدا، وبعد عكس الفيديو بتطبيق  ReverX ستلاحظ أنه قام بتحويله على أنك تقوم باستعادة الكرة. وكذلك يتيح لك هذا التطبيق المئات من مقاطع الموسيقى لدمجها مع لفيديو.

تحميل أندرويد

http://adf.ly/1U7TpW

 إلى هنا نأتي إلى نهاية التدوينة، ولا تنسى التعليق والمشاركة فهذا تشجيع بالنسبة لي لتقديم المزيد من الشروحات التي تهمك. وشكرا على زيارتك للمدونة.

By