دائما ما يبحث المستخدمون عن طرق لتحميل تطبيقات و برامج في مجالات مختلفة لأغراض مختلفة,ولكن هناك طرق منتشرة على الانترنت تعرض المستخدم الى الاختراق و ما شابه ذلك مما يجعل المستخدم محتارا من أمره.
طريقة الحصول على التطبيقات و البرامج المدفوعة مجانا

لكن مع هذا توجد خدمات على الانترنت تساعد على تحميل تطبيقات و برامج مدفوعة مجانا و بطريقة شرعية مئة بالمئة,اما بالنسبة للتطبيقات و البرامج المتوفرة على الخدمة التي سنتطرق اليها هي تطبيقات و برامج موجهة لانظمة التشغيل التالية:
الاندرويد,IOS,الويندوز.

هذه الخدمة يقدمها موقع يسمى Giveaway of the day,هذا الموقع يقدم كل يوم برنامج مدفوع يمكن تحميله مجانا و كذلك يقدم الموقع
تطبيقات الاندرويد و IOS مدفوعة يمكن تحميلها مجانا.

الموقع يقدم برامج و تطبيقات مختلفة و متنوعة ,فالموقع لا يقتصر على التطبيقات و برامج عملية بل يقدم ألعاب مدفوعة يمكن تحميلها مجانا سواء العاب خاصة بالويندوز او بالاندرويد و IOS.

ننتقل الى طريقة التحميل من هذا الموقع,أولا نتوجه الى الموقع.بعد الولوج الى الصفحة الرئيسية للموقع نلاحظ ان هناك عرضا ساريا لبرنامج مدفوع يخص نظام تشغيل الويندوز يمكن تحميل هذا البرنامج مجانا وذلك بالضغط على Proceed to download page لكن قبل انتهاء العرض فهناك مؤقت يوضح الزمن المتبقي للعرض.


بعد الانتقال الى الصفحة الخاصة بالتحميل نضغط مجددا على Download now و سيتم تحميل البرنامج بشكل مجاني
ملاحظة: في بعض الاحيان تظهر نافذة اخرى تطلب منك مشاركة العرض على الفيسبوك فقط قم بمشاركة العرض و سيتم تحميل البرنامج مجانا.


أما بالنسبة لتطبيقات الاندرويد و IOS فيمكن الوصول اليها عن طريق الشريط المتواجد باعلى الصفحة الرئيسية للموقع
كما هو مبين في الصورة اسفله و بالنسبة لطريقة التحميل فهي لا تختلف عن الطريقة السابقة.



و هكذا نكون قد اعتمدنا طريقة لتحميل البرامج و التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني و شرعي مئة بالمئة ,و لن يتعرض الجهاز الى اي
اختراقات او ما شابه ذلك فالموقع لا يطلب تحميل اي بريمجات اخرى لاستعمالها كوسائط مما يبعد الشكوك عن هذا الموقع.
رابط الموقع: Giveaway of the day
By