السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم اعزائى محبى ومتابعى دنيا التقنية

 تحذير لمستخدمى سناب شات هام جدا

كنا قد تكلمنا من قبل فى موضوع يخص سناب شات وكان بعنوان حمل تطبيق حمل تطبيق سناب شات Snapchat للايفون و الايباد و البلاك بيرى لكن اليوم سنتحدث عن موضوع هام جدا وتحذير يرجى الانتباه له جيدا .

فى الشرح السابق كنا نتكلم عن مميزات سناب شات وكان من اهمها هو الخصوصية التامة بين المستخدمين وانه فى حالة انك تبادلت صورك الخاصة مع زميل لك صديق او صديقة فان الصور والرسائل لا يتم تخزينها فى قاعدة بيانات البرنامج وانه يتم حزفها مباشرة بعد رؤيتها من طرف البرنامج بعد مدة زمنية تقريبا 10 ثوانى او على حسب ما تقوم بضبطه فى الاعدادات وانه فى حالة ان حاول الشخص المستلم تحميل او نسخ الصور او الفيديوهات يأتيك تنبيه يعلمك بذلك وان البرنامج يرفض عملية الحفظ او النسخ .
 
 سناب شات
تحذير لمستخدمى سناب شات هام جدا
لكن فى الأونة الاخيرة وبسبب الشعبية الكبيرة التى اكتسبها تطبيق سناب شات وبسبب تشديده على عدم الاحتفاظ بالصور او الفيديوهات او اى شئ خاص تم تبادله بين الطرفين كان هذا بمثابة عائق بالنسبة لفئة معينة من المخترقين ولكن فى النهاية استطاعوا عمل برنامج يستطيع فتح الصور والفيديوهات بدون علم المرسل وليس هذا فقط ولكن يستطيع ايضا حفظ الصور والفيديوهات بكل سهولة على جهازه الخاص .

المشكلة التى تواجه مستخدمى سناب شات الان هو اعتقادهم بان صورهم وفيديوهاتهم الخاصة جدا لا يتم الاحتفاظ بها لكن للاسف لم يعد هذا امنا الأن بعد ظهور هذا البرنامج  وبالتأكيد لن نذكر اسم هذا البرنامج حرصا على عدم استغلاله فى اى شئ .
تحذير هام اخوانى وخصوصا البنات لا تقومى بارسال اى صور خاصة او فيديوهات لاى شخص كان عن طريق تطبيق سناب شات حرصا على خصوصياتك والا تقع بالخطأ فى ايد اشخاص لا تتقى الله فى افعالها .

الكثير من الاشخاص وقعوا فى هذا الفخ ويتم الان ابتزازهم لفعل اشياء لم يعتادوا عليها او لدفع مبالغ كبيرة من المال لقاء حزف هذه الصور او الفيديوهات نسأل الله ان يحفظ بنات المسلمين .
لمزيد من المعلومات ننصحك بمشاهدة الفيديو بالاسفل .

شكرا لمتابعتكم
ونلتقى باذن الله فى موضوع جديد وما يخص الأخبار التقنية قريبا ان شاء الله
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقاءك عبر الفيس بوك وتويتر .
دمتم فى رعاية الله .
By