كلمة فوركس هو التعبير المختصر للمصطلح الاجنبي Foreign Exchange. والتي تعني باختصار سوق الصرف الاجنبي, او تجارة العملات الاجنبية. فان سوق العملات الاجنبية هو اكبر سوق تجاري والاكثر سيولة في العالم.
سوق الصرف الاجنبي يلعب دورا حاسما في مساعدة التجارة الدولية والاستثمار. يتميز هذا السوق بوجود احجام تداول يومية كبيرة, كما ان امكانية التداول مفتوحة 24 ساعة عدا عن عطلة نهاية الاسبوع. نتيجة عن ذلك فسوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يتم تداول اكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

لماذا اختيار دولة مالطا ؟
هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA هي المعتمِد الوحيد الخاص بالخدمات المالية في مالطا. وقد تم تأسيسها بقانون برلماني خاص، وهو قانون هيئة الخدمات المالية المالطية لعام 1988، والذي تم تعديله في 1994 و 2002  ليتولى المهام الرقابية والتي كان يقوم بها مسبقا بنك مالطا المركزي، وبورصة مالطا للأسهم، ومركز الخدمات المالية في مالطا. وهذه الهيئة هي مؤسسة مستقلة تماما وتقوم بإرسال تقارير للبرلمان على أساس سنوي. - MFSA وهي تخضع تحت رقابة الاتحاد الاوروبي MIFID  .

- الترخيص والرقابة :
NSFX أفضل شركة فوركس حاصلة علي ترخيص اكثر من 8 هيئات رقابية و تنظيمية في 8 دول اوربيه
MFSA, MIFID, FSA, BaFin, ACP, CONSOB, CNMV,FINANSTILSYNET  اطلع على المزيد .... http://nsfx.co/r/oK

- دورات فوركس التدريبية في اكاديمية NSFX :
قمنا بتصميم دورة NSFX الفوركس كقائمة تقدم بذاتها لتلبية احتياجات العملاء والتي تخطو خطواتها الاولى في عالم تجارة العملات.
هذه الدورة مجزأة الى عدة اجزاء, ابتداء من التفسيرات الاساسية للمصطلحات وخدمة الطالب لفهم واضح للاستراتيجيات التداول المتقدمة وتحليل السوق. في ختام كل جزء نقدم اختبار قصير لضمان فهم واستيعاب ثروة من المعلومات القيمة قبل الانتقال الى المرحلة التالية.
اول جزئين من الدورة بالطبع متوفرة بسهولة. للحصول على باقي الاجزاء قم ببساطة انشاء حساب MYNSFX لحق الوصول الكامل الى جميع المواد التعليمية من خلال حسابك الشخصي MYNSFX ..... اقرا المزيد http://nsfx.co/r/aX

- انواع حسابات التداول :
تشكيلة من حسابات تداول السبريد الثابت , السبريد المتغير ECN/STP , حسابات اسلامية بدون فوائد او عمولات , حسابات VIP للعملاء المحترفين.

سوق الفوركس هو اكثر الاسواق المربحة في ايامنا هذه , تعلم التداول مجانا وبسهولة , دروس مصورة , كتب تعليمية , ارشاد شخصي , اشترك مجانا  ‎  http://nsfx.co/r/9g
By