أنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت، تابع معي هذا الشرح لموقع adfiver للضغط على الإعلانات و الإستثمار فهو يمتاز بعدة إمتيازات عن المواقع الأخرى.


AdFiver شركة عالمية أمريكية الأصل مسجلة تحت إسم AdFiver International Services LLC  جديدة في مجال الربح من مشاهدة الاعلانات والإستثمار والربح من الأنترنت، ومحمية من أفضل شركات الحماية وهي McAfee SECURE.                           
                           رابط التسجيل
 
إستثمرت فيه 5 $ وإشتريت 20 ريفيرال ب 4 $ لمدة شهر وجمعت بعد 12 يوما على الشراء مبلغ 3.6 $ ولم يبقى إلا 5 أيام وأسترجع مالي (أي 5$) والباقي سيكون كله ربح قد يصل إلى 3 $ أو أكثر وما بالك إذا اشتريت 100 ريفيرال ب 20 $ سيعود عليك بالكثير.

تابع الشرح بالفيديو:




أفضل طريقة لزيادة الأرباح هي شراء الريفيرال فالعائد لكل ضغطة على الإعلان هو 100%، عكس الريفيرال المباشر 50% فقط. وإذا أردت تحقيق أكبر الأرباح قم بدعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع من خلالك وعند وصولك ل 2 دولار إشتري 10 ريفيرال وستحقق دخل لا بأس به. وتذكر فكلما إستثمرت في الموقع كلما ربحت أكثر.

للتسجيل إضغط على الصورة:

 

إثبات السحب على الباي بال: السحب فوري لا تنتظر أي دقيقة.


سجل إعجابك في صفحتي في الفيسبوك : مدونة العرب للمعلوميات.





https://www.facebook.com/blogofarabs/

وكذلك سجل إشتراكك في قناتي على اليوتيوب : مدونة العرب للمعلوميات.

https://www.youtube.com/channel/UC1KO_cKNzIynzOG2EvCTeAw

وأخيرا أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، والتسجيل في الموقع من خلالي وكذلك مشاركته على المواقع الإجتماعية لتعم الفائدة ويستفيد الجميع. وأي إستفسار أنا هنا للرد على أسئلتكم.
By