5 طرق لتحسين أمن البريد الإلكتروني






















في حين أن كلمة السر هي المفتاح الذي يفتح الباب أمام العالم الافتراضي، فإن البريد الإلكتروني يكون هذا الباب الذي بدوره يفتح غيرها من المنتديات مثل، حسابات تويتر، الفيسبوك، يوتيوب، أوركت، الخ إذا كنت تفقد البريد الخاص بك، فسوف تفقد جميع حساباتك المرتبطة به. وهنا بعض النصائح لمنع هذا من الحدوث.

إذا كان لديك بريد الكتروني مثل ياهو، بريد جوجل، هوتميل أو البريد الشركات، يمكنك التسجيل في مواقع أخرى لأن الشرط الأساسي هو تلخيصها في 3 عوامل، هوية المستخدم، والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.عادة، لتأكيد الاشتراك في أي منتدى، موقع يرسل تأكيدا على البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا، إذا كنت ترغب في تغيير كلمة المرور من شبكة اجتماعية، وسوف تطلب تأكيد ويرسل لك بالبريد. كم تأخذ الرعاية من حسابك البريد؟

اذا كان هناك من يأخذ على البريد الإلكتروني الخاص بك، يمكنك أن تأخذ على كل حساباتك المرتبطة به، ولذا فإننا نشارك 5 طرق للحفاظ على امن البريد الالكتروني:

1-       تغيير كلمة المرور بشكل دوري: هذا لا يساعد الزحف كلمة المرور الخاصة بك واذا كان شخص ما يمكن أن تحصل عليه، لا يمكنك الوصول إذا كنت تحصل على تغييره. إذا كنت أدرك أن شخصا ما قد تم إرسال البريد الإلكتروني من حسابك، يجب عليك تغيير كلمة المرور بأسرع وقت ممكن.

2-      الوصول إليها فقط من أجهزة الكمبيوتر موثوق: بعض أجهزة الكمبيوتر أن مقاهي الإنترنت هي في البرنامج الذي يقيس ضربات المفاتيح، ويمكن تخصيص كلمة مرور قد تثبيت. لمزيد من المعلومات، ندعوكم لقراءة هذا المنصب ما هو كلوغر وماذا يفعل.

3-      خروج كلما وقف استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك: ومن المستحسن أن تسجيل الخروج في كل مرة كنت قد أرسلت أو قراءة البريد الإلكتروني. أي شخص يمكن أن يغير من الوصول إلى حسابك أو استخدام البريد الإلكتروني لأغراض إجرامية.

4-      استخدام كلمات مرور قوية: من المستحسن أن يكون لديك كلمة مرور آمنة، غير قابلة للكسر ولكن من السهل أن نتذكر. بعض حسابات البريد الإلكتروني تسمح البريد الإلكتروني تتضمن أرقام ورموز كلمة السر، مثلا: //٪ 123 $ ننصحك بقراءة منصب إنشاء كلمة مرور آمنة.

5-      ربط البريد الخاص بك إلى آخر: إذا فقدت كلمة المرور للبريد الإلكتروني الخاص بك، عليك استرداد ربط إلى وظيفة أخرى. ومن المهم أيضا لإنشاء سؤال أمان مع هذا سيكون لديك المزيد من الفرص لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك أو البريد الإلكتروني في حالة شخص يأخذ ملكية ذلك.

By