مرحبا بكم في مدونتكم (مدونة العرب للمعلوميات)، أكتب لكم هذه التدوينة ونحن على مشارف نهاية 2015 وبداية سنة  "2016" وأتمنى لكم سنة جديدة مليئة بالأفراح والمسرّات.



أقدم لكم أفضل موقعين للربح من الأنترنت وذلك عن طريق استئجار الريفيرال والضغط على الإعلانات، وأفضل استراتيجية للعمل في هذين الموقعين هي محاولة جمع 0.60 $ من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك. وب 0.60$ يمكنك استئجار الريفيرال والربح منه.

الموقع الأول adfiver
شركة عالمية أمريكية الأصل مسجلة تحت إسم AdFiver International Services LLC ويمكنك الربح من هذه الأخيرة عن طريق مشاهدة الإعلانات والإستثمار في استئجار الريفيرال، وهي كذلك محمية من أفضل شركات الحماية McAfee SECURE.
وأفضل طريقة لزيادة الأرباح هي شراء الريفيرال فالعائد لكل ضغطة على الإعلان هو 100%، وهذه الإستراتيجية يعمل بها أغلب محترفي الربح من الأنترنيت.


الموقع الثاني useclix
شركة useclix تعتبر من ضمن أفضل الشركات لسنة 2015 والتي تعمل في مجال PTC للربح من الانترنت عبر الضغط على الاعلانات وكذلك من العروض offers والمسابقات.
أفضل استراتيجية للربح من هذا الموقع بالنسبة للمبتدئين هي محاولة جمع 0.60$  من خلال دعوة أصدقائك للتسجيل وكذلك من خلال الضغط على الإعلانات واستئجار الريفيرال.


إلى هنا أكون قد أنهيت هذا الموضوع المتعلق بمجال الربع والأخير في سنة 2015 ، وترقبوا مواضيع جديدة في سنة 2016 ودائما مع أخوك رشيد زريوح أدمين مدونة العرب للمعلوميات. لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك.

By