السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذا الموضوع سنتعرف عن الفرق بين دومين dot tk و ...subdomain dot co.vu
الكثير من أصحاب المواقع وبالخصوص أصحاب المدونات الدين يقومون بشرح طرق ربط دومينات مجانية وsubdomain المجاني ولكن ما فائدته (دومين مجاني ودومين الفرعي المجاني) عند ربطه وأيهم أفضل وأحسن وأيهم محبوب ومشهور ؟؟


 كل هذا سنعرفه من خلال تجربتي مع دومين dot tk  و subdomin dot co.vu  يا اخوان الأمر اصبح خطير جدا فأنا قمت بتجربة كبيرة مع dot tk .ml  وكان الأمر جيد مع العلم أنهم دومينات مجانية ولكن كان رائع جدا وسهل في الربط ويكون جد سهل في نطق وويترصخ في دهن الزائر بالعكس مع دومين 'عفوا' أود ان اقول الدموين الفرعي co.vu'  فهو كله مشاكل ووجدة صعوبة كبيرة معه لأنه بعد مرور الايام أو بعد مرور أشهر فقط  بعد ربطه مع مدونتي بلوجر وجده اختفى كليا من محرك البحث اضافة الى ذلك كنت أقع في مشكل في اعادة ربطه وتنبثق لي هذه الرسالة :

عذرًا، حدث خطأ. (bX-4dvpt)
إليك ما يمكنك فعله:
  • جرّب إعادة تحميل الصفحة
  • الاطلاع على حلول أخرى
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فيمكنك الإبلاغ عن مشكلة والانتقال إلى منتدى الدعم
مما جعلني أشتري دومين مدفوع وأنهي الامر .!
أخي نصيحة اليك هذا الدومين الفرعي لا تجربه ولك الاختيار في الحقيقة هو غير مناسب واليك هذه الصورة التي لم أجد لها حل أبدا.
 ** أريد أن أشير الى أمر مهم للغاية الدومين الفرعي التابع لبلوجر أصبح غير مناسب للأن التحديث الاخير لدومين .Blogspot.com أصبح على هذا الشكل blog.blogspot.com.ng .eg... الخ يعني لايمكنك ان تحصل على ترتيب أو اذا كنت تستخدم بعض الاعلانات بدومين فرعي تابع لبلوجر فلن يظهر الى على رابطك فقط وهذا لايطمئن. كل دولة لها رابط خاص بها .
انتهى الموضوع والسلام عليكم.
مع تحياتي.
By