السلام عليكم اعضاء وزوار مدونة جولة للمعلوميات في هذه التدوينة سوف نتعرف على منصة جديدة تمكنك من انجاز مشاريعك (تطوير موقعك , تصميم , برمجة ...)  كما يمكنك انجاز مشاريع الاخر ين مقابل مبلغ محدد :

  • اسم المنصة كما هو موضح في العنوان والصورة اعلاه هي منصة مستقل للعمل الحر وكتعريف قصير للمنصة يمكن القول:
  • مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي , بحيث يوفر مستقل للشباب العربي المبدع فرصاً للعمل عن بعد عبر الإنترنت بما يمكنهم من تطوير أنفسهم وكسب دخل مناسب لإحتياجاتهم الحياتية. فمثلا إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل.
  • بعد الدخول الى رابط التسجيل أسفله سوف تحتاج لان تنشئ حساب جديد بحيث توفر لك المنصة عدة طرق لفح حساب جديد من خلال البريد الالكتروني او الفيس بوك والعديد من الخيارات كما قلت يكفي الضغط على حساب جديد عن الدخول للرابط ادناه  تم تشرع في ملأ المعلومات الضرورية وفي النهاية يمكنك البحث عن مستقلين لانجاز مشروعك داخل المنصة أو اذا منت تريد انجاز مشاريع الاخرين كذلك الموقع باللغة العربية لذلك لن تجد صعوبة في التصفح والتنقل بين الاقسام اضافة الى سهولة الموقع لذى ادعك الان لاستكشافه .
رابط التسجيل في منصة مستقل :
مـن هــــنـاا 
By