samsung-logo

على الرغم من التزايد الكبير في المنافسة خلال الآونة الأخيرة، نجحت سامسونج الكورية في الحفاظ على المركز الأول في السوق الهندي للهواتف الذكية، طبقًا لتقرير من Counterpoint Research.
واستطاعت سامسونج في الربع المالي الثالث من 2015 أن تحصل على نسبة 23.2 بالمئة من سوق الهواتف الذكية بالهند، في انخفاض بسيط قدره 1.3 بالمئة مقارنةً بحصتها في الربع المالي الثاني من 2015 وبلغت فيه 24.5 بالمئة.
نجاح سامسونج في السيطرة على سوق الهند جاء بفضل تنوع فئاتها المتوسطة والمنخفضة التكلفة حيث يستخدمها النسبة الأكبر من المستهلكين في الهند، عبر فئة هواتف Galaxy J الذكية الجديدة والنجاح المستمر لفئة Galaxy A.
وتستعد سامسونج لتشهد ارتفاع في مبيعاتها من الهواتف الذكية خلال الربع المالي القادم بعد إطلاق هاتفي Galaxy On5 و Galaxy On7 بالأمس بأسعار 135 و 165 دولار أمريكي تقريبًا على التوالي.
وتسعى سامسونج إلى تنويع أسواقها فيما يتعلق بالهواتف الذكية وخاصةً استهداف الأسواق النامية مثل الهند وآسيا وأفريقيا، بسبب زيادة حدّة المنافسة في الفترة الأخيرة.
By