sammi

قبل فترة قمنا بنشر قائمة بالأجهزة أكدت حتى الآن أن تحصل على الروبوت Marschmlo من مختلف الصانعين. ما لاحظناه أن سامسونج لم تعلن رسميا، ولكن هناك علامات تؤكد اختبار للتحديث. اليوم لدينا خارطة طريق بتحديث بعض أشهر تواريخ الأجهزة الأخرى وقائمة الأجهزة التي Saisalha التحديث ولكن لا نعرف بعد الآن.
وكما ترون من الصورة، ونوت 5 و S-6 حافة زائد Saisalhm Marschmlo بدءا من ديسمبر المقبل. وS-6 و S-6 حافة Satokhron حتى يناير المقبل، و4 و نوت نوت حافة Saisalhm التحديث في فبراير.
كان ذلك الهواتف وتواريخ معينة للشركة، وهناك غيرها من الهواتف ومن المتوقع أن تصل إليهم التحديث ولكن لم تحصل بعد على موافقة وبالتالي لا نعرف التواريخ المحددة، ولكن صورة يمكن أن نعرف الدرجات.
وتشمل تلك القائمة S-5 وألفا وA3، A5، A7، A8 وE5، E7 Saisalha تحديث Marschmlo في وقت لاحق بعد فبراير 2016 في حال حصلت على موافقة من سامسونج والموافقة بالطبع يرتبط مع اختبار النظام الجديد على تلك الهواتف ورصد لها أداء حتى التحديثات Atrsl تؤدي إلى مشاكل خاصة بطيئة والتعليق عليه.
وهذه هي خارطة الطريق نلاحظ أنه سيتم اختبار الهواتف الأخرى في وقت لاحق لإرسال التحديث لها، حيث أن الهواتف في الصورة هي مرحلتين من التحديثات، وهناك مرحلة ثالثة تضم ما لا يقل عن مواصفات الهواتف أقل وربما في تاريخ الإصدار القديم. على كل حال، تحت أي ظرف من الظروف Snalmkm بدء إرسال التحديثات لكل هاتف المدرجة للمعلومات، فإن التحديث سيكون تدريجيا لجميع بلدان العالم، وهذا قد يستغرق بعض الوقت تتراوح من أسابيع إلى أشهر لتغطية العالم بأسره.
By