تعلم الخطوات الاولي للربح من الانترنث


 كل من يسمع عن مفهوم الربح من الانترنث  لأول مرة, أو ربما قرأ أو سمع هنا أو هناك عن هذا المفهوم ولكنه لا يعرف كيف يحول هذه الجملة إلي واقع ملموس ينعكس عليه بصورة مباشرة في شكل دولارات تدخل جيبه.

اليوم في هذا الموضوع نتناول بعض القواعد والأساسيات التي يجب أن تتوافر في كل من يريد خوض مجال العمل علي الانترنت, وهذه القواعد منها ما هو نفسي يتعلق بشخصية الانسان وتفكيره, ومنها ما هو تقني وفني يتعلق بالقدرات والمهارات والخبرات التي يجب أن تتوفر في كل من يريد الربح من الانترنث


اولا / - قواعد العمل على الانترنث
   * البساطة
   * الابتكار
   * التخطيط
   * التنظيم
   * الصبر
   * التعلم

لو تتبع هدا المخطط راح تكون من انجح الاشخاص فى مجال الربح من النث
وادا لم تتبع مخصص معين راح تكون من فاشل ولا تستطيع عمل شىء

 ****البداية****

   بداية هل فكرت يوما في افتتاح مشروع تجاري خاص بك؟ إذا كانت الإجابة هي .. نعم , فأنت تعرف بلا شك أنه يلزمك لتفعل ذلك أن تتوفر ثلاثة أشياء أساسية هي:
  • فكرة للمشروع + تخطيط 
  • رأس مال ( لمن يملك للاستثمار )
  • مكان مريح للعمل
  • /  ما يجب عليك ان تعلمه جيدا انك لن تستطيع علي شبكة الانترنت أن تطلب من المستخدمين أن يشتروا منك مباشرة وتتوقع منهم أن يستجيبوا لك فهم لا يعرفونك ولا يثقون فيما تقول, لكي تفعل ذلك عليك أن توفر لهؤلاء المستخدمين محتوي مميز مقنع يدفعهم دفعا لتنفيذ كل ما تطلبه منهم, وهذا المحتوي متعدد الصور والأشكال : فقد يكون مقال نصي كالذي تقرأه الآن وقد يكون صور أو أشكالا توضيحية وقد يكون ملفات فيديو أو ملفات صوتية وقد يكون كتبا إلكترونية أو عروضا تقديمية وقد يكون رسائل بريدية وغير ذلك مما لا حصر له, فقط حدد نوع المحتوي الذي يمكنك أن تقوم بتقديمه وابدأ في انتاجه وعرضه الآن علي المستخدمين.
  • اما النقطة الاهم فهى الزوار
  • الزوار هم زبائنك وعملائك المحتملين ولن تتمكن من تحقيق أي أرباح علي الانترنت بدون زوار.
    تابعونا فى الموضوع القادم حول نجاحات  الربح من الانترنث     
  • ان عجبكم الموضوع تعليق + مشاركة ليستفيد غيرك     
By