Dingtone، طريقة جديدة للتحدثث، والرسائل النصية مجانا! Dingtone يسمح لك باجراء مكالمات هاتفية مجانية، وإرسال رسائل نصية مجانية، مشاركة الصور، وترك رسائل البريد الصوتي الحية وإجراء مكالمات الفيديو. جميع الاتصالات بين المستخدمين Dingtone هي مجانية تماما.

★ إجراء مكالمات هاتفية مجانية، وإرسال رسائل نصية مجانية
★ مكالمات دولية رخيصة أو مجانية لأكثر من 200 دولة
★ مكالمات مجانية أو رسائل نصية مجانية إلى أصدقائك في الفيسبوك
★ مكالمات الجماعية المجانية


* الحصول على رقم هاتف حقيقي من الولايات المتحدة مجانا
*
* حول جهازك اللوحي الى هاتف
* -أو-
* إضافة خط ثان لهاتفك

☞ مكالمات مجانية وإرسال الرسائل النصية مجانا
Dingtone يمكنك من إجراء مكالمات هاتفية غير محدودة مجانا إلى أي شخص أكثر باستخدام الواي فاي، شبكة بيانات الجيل الثالث 3G / 4G دون استخدام أي دقيقة من رصيدك الخلوي؛ أدعي أفراد الأسرة والأصدقاء لاستخدام Dingtone لمكالمات مجانية ورسائل قصيرة مجانية، وابدأ في توفير المال الآن.


☞ مكالمات دولية رخيصة أو مجانية
استدعاء أي أرقام الهواتف النقالة / الهاتف الثابت في أكثر من 200 دولة في معدلات منخفضة جدا. المكالمات بين مستخدمين Dingtone مجانية. ويدعم هوية المتصل بحيث أصدقائك يعرفون انه هو أنت الذي تتصل بهم.


☞ المكالمات واضحة وضوح الشمس
تنتقل المكالمات الصوتية على نوعية عالية مخصصة من شبكة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت Dingtone. مع تقنيات HD للصوت، معظم المكالمات المجانية بين مستخدمي Dingtone يكون هناك وضوح متفوق على خدمة الهاتف العادية الموجودة. 


☞ ارسال رساله صوتية
تعبت من كتابة الرسائل النصية على الشاشة الصغيرة؟ Dingtone يحول هاتفك إلى جهاز اتصال لاسلكي حقيقي - ببساطة الضغط على زر والكلام. وهي تعمل مثل جهاز راديو اتجاهين! اضغط لتتحدث وارسل.

☞ الاتصالات الموحدة 
Dingtone يجمع مكالمات الهاتف المجانية، الرسائل النصية المجانية،وهو سهل الاستخدام. وترتبط كافة الميزات في واجهة واحدة نظيفة. على سبيل المثال، يمكنك إرسال البريد الصوتي مباشرة من لوحة الاتصال اذا لم يكن احد يجيب الدعوة الخاصة بك.


★★★★★ لماذا Dingtone ★★★★★

Dingtone يجمع بين البساطة والسرعه.لا اسم مستخدم أو كلمة سر لنتذكر، وتوجد قائمة الأصدقاء . مجرد تحميل Dingtone يمكنك من إجراء مكالمات دولية مجانية، وإرسال SMS مجانا.

★ Dingtone هو خال تماما من الإعلانات
★ المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت مجانا، ومكالمات دولية مجانية
★ الرسائل النصية مجانية، الرسائل النصية الدولية ايضا مجانية
★ استخدام حزمة بيانات الهاتف او شبكة الواي فاي لاجراء المكالمات


ملاحظة: الرسائل النصية المجانية والمكالمات الدولية المجانية هي بين مستخدمين Dingtone فقط.

حمل تطبيق Dingtone

حمل تطبيق NextPlus



و في هذا الفيديو شرحت طريقه استخدام التطبيق ارجو منك مشاهدته

              
By