5 حقائق غريبة أنت لا تعرف عن لوحة المفاتيح

انه مضحك للتفكير، لكن التكنولوجيا الحديثة تكن حتى موجودة لو لم يكن لوحة المفاتيح. نستخدمها كل يوم واحد، ولكن نأخذ أمرا مفروغا منه. هذا محزن بعض الشيء، أليس كذلك؟
وفيما يلي بعض الحقائق التي قد لا يكون على علم.
1. QWERTY هو أقل كفاءة تخطيط لوحة المفاتيح. وفي المتوسط، يتطلب QWERTY 50٪ من الحركة من دفوراك و 80٪ أكثر حركة من Colemak. وبعبارة أخرى، هل حقا ينبغي أن تعلم تخطيط لوحة مفاتيح مختلفة.
2. عند كتابة، أصابع السفر حوالي 1 ميل مقابل كل 10000 كلمة. هذا على افتراض تخطيط QWERTY، مهارات الكتابة الصحيحة، ومنهجية هذا الموقع ل.
مثيرة للاهتمام لوحة المفاتيح تخطيطات الأجنبية الحقائق-
3. لوحات المفاتيح غير اللاتينية لديها تخطيطات متعددة أيضا. على سبيل المثال، الكوريين قد تواجهها Dubeolsik وSebeolsik تخطيطات بينما قد تختلف تخطيطات العربية اعتمادا على ما إذا كانت لوحة المفاتيح إلى Windows- أو MAC القائم.
4. لوحات المفاتيح و5X filthier من المراحيض، أساسا لأن الناس إهمال النظافة لوحة المفاتيح المناسبة. هذا هو السبب في أنك يجب تنظيف لوحة المفاتيح الخاصة بك مرة واحدة في السنة على الأقل، ولكن مرة واحدة في الشهر، بل هو أفضل.
مثيرة للاهتمام لوحة المفاتيح-المأجور كيلوغرز الحقائق-
5. يمكن للقراصنة تتبع كل ضربة تقوم بها. كيلوغرز تشكل تهديدا حقيقيا لأمن البيانات، وأنها يمكن أن تكون إما البرامج المثبتة أو الأجهزة الموصلة في. إذا كلوغر يصيب لك، ويحصل على كل ضغطة جمع - التي يمكن أن تعرض الحسابات المصرفية وأرقام بطاقات الائتمان وكلمات السر المهمة.
كم من حقائق أخرى مثيرة للاهتمام لوحة المفاتيح هل تعرف؟ شاركها معنا في التعليقات!
By