وصل عدد مستخدمي ويندوز 10 الى اكثر من 120 مليون مستخدم وهو حاليا رقم خيالي ورقم عالي عالي جدا بالنسبة للاصدارات السابقة من ويندوز ولكن هناك العديد من المستخدمين يواجهون مشاكل في هذا النظام مثل مشاكل التصفح ، مشاكل الاتصال بالانترنت ومشاكل ويندوز 10 الشائعة بطبيعة الحال مثل متجر ويدوز 10 لا يفتح ..الخ من المشكلات التي تواجه اي شخص يستعمل هذا النظام وهكذا قامت مايكروسوفت بطرح آداة خاصة للويندوز 10 والاداة هي FixWin 10 .


كيفية حل جميع مشاكل ويندوز 10 مع هذه الاداة

FixWin 10 هي آداة رائعة تمكنك من تصليح جميع مشاكل ويندوز 10 واشهر المشاكل فالآداة بسيطة للغاية في الاستخدام فبعدما تقوم بتشغيلها تلاحظ في النافذة الخاصة بها ظهور 6 أقسام في الشريط الجانبي حيث كل قسم خاص يقدم لك العديد من الحلول للكثير من المشاكل فعلى سبيل المثال قسم Windows 10 يوجد فيه جميع حلول مشاكل ويندوز 10 مثل المتجر لا يفتح او مشكلة في قائمة الستارت ...الخ ، ويمكنك تفقد الاقسام الاخرى للبحث عن مشكلتك ولن يكون صعب لان كل قسم يعطيك مشاكل خاصة به . 

بعد ان تجد المشكلة تقوم بالضغط على ايقونة Fix التي امام المشكلة وسيتم حل المشكلة مباشرة بدون اي تعقيدات .. وما يميز هذه الآداة انها بسيطة كما شاهدتم في طريقة عملها وهي خفيفة وصغيرة الحجم اقل من 1 ميجا بايت ولا تحتاج الى التثبيت .

شرح طريقة كيفية حل جميع مشاكل ويندوز 10 مع FixWin 10



تحميل آداة FixWin 10
By