السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي المبعوث رحمة للعالمين امابعد:
أقدم لكم برنامج 
Clean Master



ماستر نظيفة هو أداة نظافة يستند إلى Windows التي تساعد المستخدم لإزالة الملفات غير المرغوب فيه

، والمجلدات، إدخالات التسجيل من الكمبيوتر ويحسن الأداء. تماما مثل أي برنامج PC منظف آخر، وقد وضعت لتحسين أجهزة الكمبيوتر عن طريق إزالة غير المرغوب فيه والملفات غير الضرورية الأخرى الموجودة داخل نظام التشغيل

. ماستر نظيفة هو أداة تنظيف شعبية لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية - وهي الآن متاحة لنظام التشغيل Windows جدا.

ماستر نظيفة للكمبيوتر ويندوز ماستر نظيفة تبدو في كل مكان داخل PC وجلب كافة تلك الملفات غير المرغوب فيه وينظف لهم. وبمجرد البدء في هذا نظافة غير المرغوب فيه ويندوز بمسح الملفات غير المرغوب فيه لتخزينها تحت موقع مختلف والمبالغ في نهاية المطاف الملفات غير المرغوب فيه وإدخالات التسجيل التي يمكن إزالتها بأمان.

ماستر نظيفة للكمبيوتر ويندوز تطبيق ينظف ذاكرة التخزين المؤقت، ذاكرة التخزين المؤقت على شبكة الإنترنت، وغيرها من البرامج غير المرغوب فيه، غير المرغوب فيه البرامج الاجتماعية والفيديو والصوت غير المرغوب فيه، والتسجيل والعاب اون لاين الملفات غير المرغوب فيه.

ويشمل التخزين المؤقت للنظام سلة المهملات، ملفات نظام التشغيل، نظام الملفات، الملفات المؤقتة والملفات والتصحيح نظام تسجيل. يتم تنظيف أي شيء المخزنة تحت المجلدات المؤقتة أيضا. ذاكرة التخزين المؤقت على شبكة الإنترنت هي تلك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت أو غير المرغوب فيه أن يحصل إنشاء عند تصفح الشبكة العنكبوتية عبر مختلف المتصفحات
مثل إنترنت إكسبلورر، كروم، فايرفوكس الخ يتم إنشاء الملفات غير المرغوب فيه البرنامج عن طريق التطبيقات المثبتة في نظام التشغيل مثل بيكاسا، تحميل الانترنت المهد، MS مكتب ، يتم إنشاء تطبيقات أدوبي الخ الملفات غير المرغوب فيه البرنامج الاجتماعي من قبل تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل سكايب، الفيسبوك، تويتر الخ مثبتا على جهاز الكمبيوتر. يحتوي على هذه مخبأ الملفات المؤقتة المخزنة تحت موقع الملف برنامج تطبيق معين. التسجيل السفن الشراعية لها إدخالات التسجيل غير ضروري من التطبيقات، نظام، ملفات تعريف المستخدمين والبرامج.
 زر تنظيف الآن الذي يظهر في أعلى الجانب الأيمن من كلين ماستر يزيل جميع الملفات غير المرغوب فيه في آن واحد.
يمكن للمستخدمين أيضا تصفح إلى قسم معين والملفات غير المرغوب فيها نظيفة.
 تم تصميم التطبيق في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تفحص أكثر من 500 طلب شعبية المتاحة ويزيل الملفات غير المرغوب فيه خلق. باستخدام أداة الأمثل ويمكن أيضا المحتمل أن يساعد على أجهزة الكمبيوتر من تجميد عشوائيا.
كما يقدم ماستر نظيفة وتجاهل وظيفة التي تتيح للمستخدم إضافة الملفات التي لا تريد إزالته. ستظهر هذه الملفات تجاهلها في الجانب الأيمن السفلي في التطبيق. ماستر نظيفة هو أداة PC الأمثل مجانية ويمكن تثبيتها على ويندوز 8، ويندوز 7، وأجهزة الكمبيوتر ويندوز فيستا.
                                               هنا تحميل البرنامج
By