كثيرا ما نسمع عن الربح من يوتيوب، لهذا أحببت أن أشارككم بعض من الاسس لزيادة عدد الزوار وبالتالي زيادة الربح. وكبداية سأشرح لكم  ما هو يوتيوب بارتنر.

للاشتراك في قناة على اليوتيوب قمبالضغط على  subscribers
 للاشتراك في قناة على اليوتيوب قمبالضغط على  subscriber


يوتيوب بارتنر هو برنامج  تقدمه جوجل ويوتيوب يسمح للناشرين بعرض اعلاناتهم على  قناتك على اليوتيوب، وتستفيد أنت بنسبة من الارباح على كل ضغطة على الاعلانات.
و لزيادة الربح من يوتيوب لابد من زيادة عدد المشاهدات، فتحقيق أكبر عدد من الزيارات لفديوهاتك يحقق لك ربح أكبر، فبالطبع هناك  اكثر من طريقة لزيادة عدد المشاهدات.  لكن يجب عليك احترام  سياسة يوتيوب، لأنه يوجد الكثير من المواقع لزيادة عدد الزيارات، فهكذا انت لن تربح أي شىء من اليوتيوب لأنه يكون على علم بمصدر الدخل الخاص به من روابط خارجية قام بفصلها عن سياسته للربح .
اذا كنت حقا تريد الربح من اليوتيوب فيجب أن تكون صبورا لأن الربح لا يأتي في يوم واحد، لهذا جلبت لكم بعض الطرق التي يمكن إتباعها لزيادة عدد الزياراة لقناتك: 

1- تقديم  أفضل الشروحات بخصوص الفيديوهات المنشورة :
قبل أن تقوم بشرح أي درس أو موضوع  قم بمراجعة الفكرة و كتابة النصوص التي سيتم الحديث عنها ووضع مقدمة جذابة لفديوهاتك لكي لا يمل المشاهد و يفر من المحتوى الخاص بك .

2- المحتوى الحصري و الجيد :
 يستوجب عليك تقديم ونشر فيديوهات بها محتوى حصري وغير مكرر حتى يقوم محرك البحث جوجل بأرشفة الفيديو أو الموضوع بشكل أسرع .

3- عنوان مختصر وجذاب :
يجب أن يكون العنوان مناسب تماماً للمحتوى و يجب أن يكون مختصر وجذاباً أيضاً ، و حاول أن تضع نفسك مكان المشاهد أو الذي سيشاهد الفيديو قبل كل شيء لتكون راضياً عن عملك بشكل تام .

4- الكلمات الدلالية :
 تلعب الكلمات الدلالية دوراً مهماً و سحري في جذب و جلب أكبر قدر من المشاهدين، فحاول التنسيق و وضع كلمات دلالية مناسبة للمحتوى الخاص بك و حاول قدر الإمكان عدم تكرار الكلمات الدلالية أكثر من مرة .



5- دعوة المستخدمين للإشتراك بقناتك :  
المشتركين في القناة يعتبرون الأساس في نجاح قناتك، لذلك حاول قدر الإمكان أن تجعل طريقة دعوة المستخدمين للإشتراك بقناتك سلسة و مقبولة نوعاً ما .

 إلى هنا أكون قد أنهيت الموضوع، لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم لتعم الفائدة.
By