أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد الخاصة بتحميل الأغاني بمميزات هائلة

نظام الأندرويد حقا نظام رائع ، فهو يتيح لك الحرية لتحميل مجموعة من التطبيقات الجميلة و المجانية بالطبع ، فتطبيقات الأندرويد متعددة و كثيرة و تختلف حسب المجال او التصنيف الذي تريد ان تضيف له بعض التطبيقات ، هناك تطبيقات اندرويد خاصة بالصور و اخرى تطبيقات اندرويد خاصة بالتسلية و الألعاب ، و اليوم سأقدم لكم اعزائي ، مجموعة من تطبيقات الأندرويد المجانية الخاصة بتحميل الأغاني و الموسيقى ، لكن بمميزات رائعة ستعجبكم حقا ، ابقو معنا الى اخر الموضوع ، و لا تنسى ان تمدنا ببعض التعليقات الجميلة من طرفك . 


- تطبيق 4Shared لتحميل الأغاني : 

الأول على لائحتنا ، و قد اخترت ايضا صورة التطبيق على اساس صورة الموضوع ، يعتبر تطبيق 4Shared من التطبيقات ذات اعلى رصيد من الأغاني ، فعدد الأغاني الموجودة به و التي يمكنك تحميلها و اللإستماع اليها الى حدود الساعة هو 5.965.819 موسيقى و اغنية ، مما يصنفه على انه أفضل تطبيق مجاني لتحميل الأغاني و الموسيقى ، يمكنك عند تنصيبك لتطبيق الأندرويد هذا ان تقوم بالبحث في قاعدة البيانات التي تتضمن هذا الكم الهائل من الأغاني ، بعد التسجيل او الدخول الى حسابك بالطبع ، ثم تختار اغانيك المفضلة ، و يمكنك تحميلها ، الجميل في الأمر ان التحميل لا يتم الى جهازك ، بل الى مساحة تخزينية قدرها 15GB يقدمها لك التطبيق ، بحيث يمكنك الدخول اليها و الإستماع الى موسيقاك المفضلة دون الحاجة الى الأنترنت ، بغض النظر ، يمكنك ايضا تصنيفها الى ملفات و تصنيقات اخرى حسب ذوقك . الشيئ السلبي الوحيد في التطبيق هو شكله البدائي قليلا ، لكن نتمنى من اصحاب تطبيق 4Shared ان يطلقو نسخ متقدمة بواجهات جذابة اكثر .

- تطبيق RockMyRun : 

أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد الخاصة بتحميل الأغاني بمميزات هائلة

هذا التطبيق يسمح لك بتحميل الأغاني و الموسيقى التي تريدها من الأجل الإستماع اليها لاحقا بدون انترنت بالطبع ، لكن لهذا التطبيق ادوار اخرى ، فهو من جهة اخرى ، قادر على دمج الموسيقى و استخراج موسيقى خاص بك ، كما لو انك DJ او شيئ من هذا القبيل ، في الحقيقة اثناء قرائتي لوصف التطبيق و مزاياه و ما الى ذلك ، وجدت ان هذا التطبيق مخصص للأشخاص المحبين للتمارين الرياضي خصوصا تمارين بناء الأجسام ، لأن هذا التطبيق يسمح لك بصناعة موسيقى لإلهام نفسك و تحفيز ذاتك ، فكما جاء في اسم التطبيق : "RockMyRun - Best Workout Music" ، لذلك هذا التطبيق قد يكون مناسبا لهؤلاء الأشخاص . 

- تطبيق Google Play Music : 
أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد الخاصة بتحميل الأغاني بمميزات هائلة

واحد من تطبيقات الأندرويد المجانية الخاصة بجوجل ، قد تجد في بعض الهواتف ذات نظام تشغيل اندرويد هذا التطبيق منصب بالفعل ، هو تطبيق استعمله انا شخصيا ، لكن ليس لتحميل الأغاني بل للإستماع اليها و ايضا تنظيمها ، و انا اجد هذه الخاصية أفضل من خاصية تحميل الأغاني ، الجميل في هذا التطبيق انه يعرض عليك من وقت لاخر بعضا من الألبومات او الأغاني المستجدة و التي يعرضها عليك التطبيق لتحميلها .. حقا تطبيق رائع و جميل . 
تحميل تطبيق Google Play Music على متجر جوجل .

- تطبيق Advanced Download Manager : 
أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد الخاصة بتحميل الأغاني بمميزات هائلة


تطبيق مجاني اخر خاص بتحميل الأغاني ، الجميل في هذا التطبيق انه يسمح لك بتحميل ازيد من اغنية في نفس الوقت ، هذا التطبيق ايضا يملك العديد من خيارات التحميل مثل تحديد سرعة التحميل و غيرها من الإعدادات الاخرى ، الجميل في تطبيق الاندرويد المجاني هذا انه يتيح لك ايضا خيار البحث و التحميل بشكل سريع و سلس ، و يمكنك تحميل ما تريد سواء بصيغة MP3 او MP4 في حالة كنت تريد تحميل احد الفيديوهات . 
تحميل تطبيق Advanced Download Manager من متجر جوجل.

إقرأ أيضا : افضل و انجح 3 طرق لعمل روت (ROOT) لاي جهاز اندرويد مهما كانت نسخته

- تطبيق Anghami :
أفضل التطبيقات المجانية للأندرويد الخاصة بتحميل الأغاني بمميزات هائلة

من النادر ان تجد بعض الأغاني العربية او الموسيقى العربية في احد تطبيقات الأندرويد المجانية أعلاه ، هذا التطبيق ليس مجاني تماما كسابقه ، بالتأكيد ستزعجك بعض الاعلانات و الصفحات الإعلانية المنبثقة ، لكن لمحبي الموسيقى العربية ، فهذا التطبيق بالطبع سيساعدهم في التوصل و الحصول على مبتغاهم من اغاني عربية و شرقية و موسيقى ملحمية . 
تحميل تطبيق Anghami من متجر جوجل . 

اذن ، ما هو التطبيق المفضل لديك من بين التطبيقات التالية ؟ اتمنى ان تكون قد اعجبكتم تجميعتنا البسيطة هذه ، و لا زلنا معكم في المستقبل بمواضيع جيدة ان شاء الله :) . 
By