أفضل 5 ألعاب السباق- للأندرويد -

ألعاب أندرويد :
من بين مستخدمي أجهزة الأندرويد هناك الكثير من هواة الألعاب و الترفيه الالكتروني الذين يعشقون تحميل جديد الألعاب و تجربتها لتحدي العواقب و التحديات التي وضعها المطورين لهم.
و لهذا سنقدم لكم أفضل خمسة ألعاب السباق و السرعة المتوفرة لمنصة الأندرويد في السطور التالية ، نتمنى أن تجربوها و تشاركوا معنا تجاربكم.

1- لعبة Asphalt 7: Heat


من أشهر ألعاب السباق المتوفرة للأندرويد ، إنها لعبة حماسية بكل ما للكلمة من معنى فوجود 55 سيارة قوية و رائعة و أيضا 15 حلبة مختلفة من حيث الصعوبة فإن الفوز سيكون صعبا لكنه ممكن اذا ركزت و استمتعت بالمنافسة عوض أن تغضب من سيطرة البعض.

2- لعبة Real Racing 3


لعبة أخرى لا تقل شهرة عن الأولى ، لديها جمهور من المحبين و المستخدمين لقدومها بحلبات سباق رائعة و بتصميم و جرافيكس متقن و جذاب دون أن ننسى أنها تتيح اللعب مع الأصدقاء و تأتي بتأثيرات صوتية و حركية ممتازة .

3- لعبة Need For Speed : Most Wanted


أصدقائي و المقربين إلي يعرفون هذه اللعبة على عكس عناوين أخرى ، إنها اللعبة المناسبة لغالبيتهم اذ يؤكدون أنها الأفضل من ناحية التصميم و روعة السيارات التي توفرها هذا بالطبع إلى جانب الحماس و المنافسة التي تشتعل أثناء السباق و التي تترجمها السرعة الجنونية التي تسير بها السيارات على الطرق.

4- لعبة Riptide GP 2


مللت من سباقات السيارات و تريد الاستمتاع بسباقات من نوع أخر ؟ هذه اللعبة تصنف ضمن ألعاب السباق و لها شهرة خاصة لكنها متخصصة في السباقات المائية حيث يتم ذلك بواسطة الزوارق الألية المائية لتتحد المنافسين و الأمواج و الكثير من العقبات قبل أن تصل إلى النهاية.

هناك الكثير من اللاعبين الذين يعشقون العنف حتى في السباقات التي تتسم بذلك ، و لهذا أتت هذه اللعبة العنيفة في طابعها و التي تتضمن مناظر معارك بالسيارات من أجل الوصول إلى الهذف كما هو مخطط له ، هناك الكثير من القتلى في السباق و السبب حرب الطرقات التي تجسدها هذه اللعبة في سباق حماسي و مرعب.
   كانت هذه خمسة ألعاب سباق رائعة أغلبها متوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد المختلفة بما فيها الهواتف الذكية و اللوحيات و بعض منصات الألعاب التي تعمل به.

لا تنسوا أن تشاركو موضوعنا البسيط من خلال التعليقات في الاسفل ... مع تقبل جميع الانتقادات .

بقلم : http://www.seo4r.com/

By