السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته  في درس جديد اشارك معكم افضل 5 العاب سيارات التي يجب على كل مهووس بالسرعة تجربتها على هاتف الأندرويد
اللعبة الأولى وهي ridge racer slipstream  لعبة رائعة لها تصميم رائعة وتقوم بسياقة السيارة في طريقة ضيق بعض الشيئ و تمر بالطبيعة و يجب عليك ربح المال لشراء سيارات جديد.


العبة الثانية وهي need for speed most wanted  من أشهر الألعاب لأنك لابد وأن سبق لك  وأن لعبتها في العديد من المنصات مثل البلايستيشن وكذالك  الحواسيب هذه العبة شيقة وتعتبر من أفضل ألعاب السيارات  في العالم .


اللعبة الثالث وهي pocket rally lite خاصة بالرالي تتميز بتصميم وجرافيك عالى وسيارتها  أقرب الى الواقع .ويمكنك أيضا خود تحديات على الكثير من الطرق ومنعرجات ويمكنك أيضا اختيار شدة المنافسين وغيرهامن الأشياء



العبة الرابعة وهي GT Racing 2 وهي لعبة سباقات أقرب للواقعة لها تصميم ممتاز ولاكن يبلغ حجمها 800 مئة ميغابايت حجمها نوعن ما كبير ولاكن تصميمها العالي يشفع لها .

العبة الخامس و

الأخير وهيreckless racing 3 تختلف عن باقي اللعبة التي سبق ذكرها كل فعله هو المشاركة في احدى السباقات واتمام المهمة وبعد ذالك سوف تحصل على مكافئة يمكنك الشراء بها احدى السيارات وفتح مسارات أخرى.



أتمنى من أن تنال اعجابكم هذه الخمس العاب وفي درس جديد بحول الله 
By