السلام عليكم متابعي وزوار مدونة جولة للمعلوميات في هذه التدوينة انشاء الله سوف نتطرق اليوم الى 3 مواقع انجليزية للحصول على تدوينات تقنية يوميا لموقعك :

اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية فسوف تستغل هذه المواقع الثلات في ترجمة مواضيعها ووضعها بكل بساطة في موقعك او بيع هذه التدوينات في بعض المواقع المتخصصة في هذا المجال اما في حالة انك لا تجيد اللغة الانجليزية جيدا فيمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل وتقوم بصياغة المواضيع والتعديل عليها لتكون صالحة . فلا اخفي عليكم ان اغلب المدونات الكبيرة تعتمد بشكل كبير على مثل هذه المواقع الاجنبية ليقوموا  بترجمة المواضيع ووضعها في مدونتهم ويضيف اليها كلمة " حصري "  فكما قلت اغلبية المواقع والمدونات تستمد مواضعها بهذه الطريقة ننتقل الان الى استعراض المواق الثلاتة :
  • موقع VB موقع تقني متخصص في عدة مجالات : هواتف , الاعمال , الالعاب,مواقع التواصل الاجتماعي, الموقع يقدم تدوينات يومية في كل هذه الاصناف  ادعك لاستكشاف الموقع التقني  من  هـــــنـــااا .

  • الموقع الثاني هو computerworld  لايختلف كتيرا عن الموقع الاول هو كذلك مميز ويقدم تدوينات رائعة وفي المستوى يمكنك زيارة الموقع من هـــــــنـــااا .

  •  الموقع الثالت والاخير هو  howtogeek موقع رائع ومتميز يقدم حلول مشكل الحاسوب وما الى ذلك بحيث الموقع يقدم تدوينات عبارة عن حلول لبعض المشاكل الحديثة حقيقة سوف يفيدك هذا الموقع في الارتقاء بمستوى مدونتك يمكنك زيارة الموقع مـن هــــنـااا . 
الى هنا انتهت التدوينة نلتقي في تدوينة جديدة وشرح جديد لا تنسى نشر الموضوع في مواقع التواصل عبر ازرار المشاركة اسفل التدوينة  ليستفيد الجميع .
ضع تعليق لأي استفسار وأيضا لدعمي على الاستمرار في النشر 
By