السلام عليكم متابعي وزوار مدونة جولة للمعلوميات,في هذه التدوينة سوف نتعرف على احد الطرق او احد المنهجيات التي سوف تساعدك بشكل ملحوض في خفض ترتيب موقعك في اليكسا .السؤال المطروح : ما فائدة خفض ترتيب مدونتك في اليكسا !
الجواب هو بكل بساطة انه عندما يتم خفض ترتيبك سوف  سوف يتم اضهار مواضيعك في الصفحات الاولى في جوجل , بالثالي الحصول على الاف الزيارات لمواضيعك.

خفض ترتيب موقعك في اليكسا
خمسة نصائح لخفض ترتيب موقعك في اليكسا
  • النصائح الخمس:

  1. -المحتوى : يجب عليك تفادي النسخ واللصق اخواني بحيث يتوجب عليك كتابة مواضيعك لكي ترتقي بمدونتك وعدم سرقة المواضيع من المدونات الاخرى ونشرها كما هي.
  2. -مواقع التواصل الاجتماعي: بعد كتابة مواضيعك بطريقتك الخاصة  تبقى مرحلة النشر بحيث يجب عليك نشر مواضيعك في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك,تويتر...) قم بجمع جروبات نشطة وقم بنشر روابط موضوعاتك وهذه الطريقة سوف تحسن من دون شك ترتيبك.
  3. -الصور: يجب عليك ارفاق مواضيعك بصور مرتبطة بطبيعة الموضوع على الاقل قم بوضع صورة واحدة وقم باضافة عنوان لها ووصف.
  4. -ربط المواضيع مع بعض : مثلا ادا قمت بوضع موضوع حول ضافات بلوجر وقمت بكتابة موضوع اخر في هذا التخصص يجب عليك اخي الاشارة الى المواضيع السابقة في هذا المجال عبر اضافة رابط التسمية او القسم الخاص باضافات بلوجر في التدوينة الجديدة بحيت يكفي ان تقوم بالبحث في التدوينة الجديدة عن اي كلمة مرتبطة باحد المواضيع السابقة مثلا: بلوجر  وتقوم باضافة رابط القسم الخاص بهذه الكلمة عبر اداة "الارتباط" كما فعلت الان لكلمة" بلوجر " فعندما يقوم الزائر بالضغط على هذه الكلمة في الموضوع سوف يتم تحويله مباشرة الى هذا القسم وهكذا يجب علي ربط مواضيع .
  5. -الطرق الغير الشرعية : لا تقم ابدا باعتماد احد مواقع خفض ترتيب اليكسا او ماشابه لانه وببساطة سوف يتم معاقبة مدونتك عبر انزالها الى الرواتب الاخير مما سيادي الى فقدان الزوار او يمكن ان يتم حدف مدونتك بشكل كامل فحذاري من مثل هذه الطرق الملتوية .
هذا كل شيء ان قمت بتباع هذه النصائح  اعلاه سوف تلاحض الفرق وتطور مدونتك الى الافضل.
ضع تعليق لأي استفسار وكذا لدعمي على الاستمرار
By