طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك وجعل سعر التفاعل مع المنشور 1 سنت
الفيس بوك وسيلة رائعة لبيع منتجاتك او لترويج خدماتك اونلاين فمن خلال عمل اعلان ممول على الفيس بوك وجعلة يصل لاكبر قدر ممكن من مستخدمين موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تستطيع ان تحقق مبيعات عالية وبالتالى مزيد من الارباح لنفسك او لشركتك التى تعمل معها, ومن اهم اهداف عمل حملة اعلانية هو الوصول لاكبر عدد ممكن من زوار الفيس بوك باقل تكلفة ممكنة وهو ما يحقق المعادلة الصعبة (ارتفاع نسبة الوصول الى انخفاض تكلفة التفاعل مع المنشورة) ولتحقيق هذة المعادلة الصعبة هناك عدة خطوات من الواجب معرفتها قبل انشاء وعمل حملة اعلانية على الفيس بوك تحقق الهدف المطلوب.

يساعدك الفيس بوك ايضا على زيادة معجبين صفحتك على الفيس بوك او زيادة الزيارات لموقعك وبالتالى مزيد من الارباح من جوجل ادسنس او اى شركة اعلانية اخرى, والهدف فى كلتا الاحوال هو الربح من الانترنت, ولعل من اهم عوامل نجاح الاعلان على الفيس بوك هو الاختيار الجيد لاسم الصفحة ولعنوان وصورة المنشور الذى ستقوم بعمل اعلان ممول لة, واذا كنت تريد زيادة صفحتك على الفيس بوك لابد ان تجعل الاهتمامات بنفس فئة اهتمام الصفحة.

التفاعل مع المنشورة عملية صعبة وهى اهم شيئ واهم من وصول الاعلان من الاساس الى زوار الفيس بوك, فعملية اختيار وصف الاعلان وكذالك الصفحة التى ستوجة اليها الزائر ومحتواها من العوامل الهامة التى تزيد من نسبة التفاعل مع المنشور فكلما زادت اهمية المنشورة بالنسبة للزائر كلما زاد تفاعلة, ويمكنك بطريقة او باخرى اضفاء الطابع الاغرائى على المنشور حتى يزيد من نسبة الـ sharing للبوست وبالتالى زيارات غير منتهية بعد انهاء الحملة الاعلانية.

فى الفيديو التالى نشرح فية كيفية عمل اعلان ممول ناجح على الفيس بوك يصل لنسبة كبيرة من مستخدمين موقع الفيسبوك باقل تكلفة ممكن واقل تكلفة لسعر التفاعل مع المنشور. 

By