تصفح الانترنت مجهول الهويه ( Surf Anonymous Free ip changer)


تصفح الانترنت مجهول الهويه ( Surf Anonymous Free ip changer)


Surf Anonymous Free -  الأقصى حماية مجانية على الإنترنت. سواء أكنت تقوم بتصفح الويب أو eBay تسوق، فى منتدى أو التدوين في سرية. السرية هو آخر شيء عند التصفح عبر الإنترنت. فى مكان، بطريقة ما، بعض الناس يحاولون تتبعك لكى تكتشف معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو رقم الضمان الاجتماعي أو حتى هويتك.

ولهذا السبب نحتاج إلى تصفح مجهول أي تصفح الويب أثناء اخفاء عنوان IP، معلومات تعريف شخصية من المواقع أ . Surf Anonymous Free هو أكثر برامج حاسوبية موثوقة لمستخدمي الإنترنت الذين يريدون ضمان أن جميع الدورات والأنشطة عبر الإنترنت آمنة. على سبيل المثال، يُستخدم لحماية البيانات الحساسة مثل معلومات الحساب المصرفي الخاص من سرقة الصور  أو زيارة تلك المواقع والمدونات والمنتديات التي كانت مغلقة محجوبه.

بكل سهولة يمكنك تصفح المواقع المحجوبه واخفاء هويتك عند تصفح الانترنت عن طريق تغيير الايبى الخاص بك
مع البرنامج المجانى الاقوى لتغيير الايبى ip

شاهد ايضا:(THE TOR BROWSER)هو متصفح الانترنت الخفى المفضل هل يجب عليك تجربته؟
الملامح الرئيسية:


* حافظ على الإنترنت آمنة خاصة
عبر خوادم الوكيل مجهول ، كنت لا تتبع أو رصد المتسللين عند تصفح المواقع الإلكترونية. ولذلك، جميع نشاطاتك عبر إنترنت يمكن حمايتها المتطفلين الاخرين.
* تساعد في تصفح الإنترنت
تصفح مجهول الهوية ويضمن لك مجاناً على إرسال البريد الإلكتروني من مجهولين أو على لوحات حقيقية دون عرض عنوان IP.
* حماية الاتصال اللاسلكي
عبر موجات الحر مجهولة، إنترنت لاسلكي تصفح محمي من إنشاء نفق آمن، يمكن تشفير جميع المستعرض حركة المرور بحيث لا يمكن اختراقه .
* حماية من جرائم الإنترنت
أي أثر النشاط يمكن استخدام المسار إلى العودة إلى الكمبيوتر من مجرمي Cyber والمتطفلين من انتحال زائف عنوان IP. من الآن فصاعدا ، كنت خاليا تماما من سرقة الهوية والاحتيال في استخدام البطاقات الائتمانية وغيرها من الجرائم.
* توافق ممتاز
مجهول تصفح مجاني يدعم Internet Explorer أو Firefox، ماكسون، مستعرض myie، دار الأوبرا، الخ. ، ويمكن تشغيله على أنظمة ويندوز بما 2000/2003/XP أو Vista/7.
* حدد عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) الخاص بك في موقع سوف *
بمجرد تحديد موقع مزيف على نفس عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) أوتوماتيكيًا.


تحميل البرنامج




By