ماستر كارد Travel choice من cib الخيار الافضل والامثل للتعاملات اونلاين والشراء وسداد الفواتير والمبالغ عبر الانترنت بالاضافة الى فيزا بنك كريدى اجريكول مصر فهما الاثنان الافضل من وجهة نظرى المتواضعة ولكنى افضل فيزا ترافيل اتشويز او اتشويس حسب المسمى عن فيزا كريدى وذالك سهولة استخراج الاولى, فالثانية تحتاج الى اوراق كثيرة واثبتات شخصية لمن هم فوق سنة 21 سنة مثل بطاقة ضريبية او مفردات مرتب اما فيزا ترافيل من سى اى بى يمكن استخراجها فى نفس اليوم وفقط ببطاقة الرقم القومى بتكلفة 30 جنية ويمكن شحنها باى مبلغ, حقيقة الامر لم اجرب فيزا كريدى اجريكول ولكنى جربت فيزا البنك العربى الافريقى من قبل واليوم ساعرض عليكم تجربتى مع فيزا بنك cib فى نقاط :
  1. الفيزا يمكنها تفعيل الباى بال, وفى درس سابق قمنا بشرح ذالك ولكن على فيزا البنك العربى الافريقى الدولى لذالك لم اتكلم كثيرا عن طريقة التفعيل, مع العلم ان رقم العملية يصل بعد يومين عكس فيزا البنك العربى الافريقى الذى يصل فى الحال.
  2. قمت بشراء استضافة من هوست جيتور واكثر من دومين من جودادى بفيزا بنك cib - واعتقد اذا قمت بشراء حساب مطورين فى جوجل بالفيزا لن يكون هناك اى مشاكل.
  3. خدمة عملاء اكثر من رائعة وفاهمين شغلهم والفيزا امنة جدا وانصح بها ويمكن سحب الاموال من الصراف الالى من داخل فرع البنك مجانا.

مميزات فيزا Travel choice



لديك اى استفسار ضع تعليق وسنجيب عليك فى اقرب وقت, تحياتى / محمد الاتربى
By