هذا شهر يونيو ، الشهر الخامس للعام الجديد 2015 ، هو فرصة لتكوين مجموعة مختارة من أفضل ألعاب الأندرويد للإستمتاع واستخدام العقل إلى غير ذلك ، لهذا قمنا بانتقاء أجمل وأفضل 10 ألعاب لهذا الأسبوع على مدونة ماستر للمعلوميات ، وتشمل ألعاب سباقات، والعمل، والممرات، والتفكير، لعب الأدوار ... . 

للإشارة في هذا الترتيب ستكون صورة مقابلة لكل لعبة أندرويد للحصول على فكرة أووصف يقودك أكثر ، ففي هذه الألعاب ما هو مجاني وماهو مدفوع والتي بالطبع سوف تكون واضحة للجميع.

نبدأ بأول لعبة وهي :

1-  Stunt Rush


Stunt Rush

لعبة  Stunt Rush هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب السباق ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط Stunt Rush


2-  LEGO BIONICLE

LEGO BIONICLE

لعبة  LEGO BIONICLE هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  LEGO BIONICLE



3-  Sky Gamblers: Storm Raiders

Sky Gamblers: Storm Raiders

لعبة  Sky Gamblers: Storm Raiders هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition مدفوعة، على Play Store للتحميل هذا هو الرابط Sky Gamblers: Storm Raiders.


4-  WWE Immortals

WWE Immortals

لعبة  WWE Immortals هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  WWE Immortals



5-  Crossy Road
      
Crossy Road

لعبة  Crossy Road هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  Crossy Road.


6-  Words On Tour

Words On Tour

لعبة  Words On Tour هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب التفكير ، صوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  Words On Tour.


7-  Dragon Quest V

Dragon Quest V

لعبة  Dragon Quest V هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition مدفوعة ، على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  Dragon Quest V.


8-  Gunbrick

Gunbrick

لعبة  Gunbrick هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب التسلية ، فهي لعبة مدفوعة ، على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  Gunbrick.


9-  Flockers

Flockers

لعبة  Flockers هي لعبة جميلة ممتعة مسلية جدا ، من صنف ألعاب التسلية والمغامرات ، فهي لعبة مدفوعة ، على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  Flockers.


10-  The Witcher Battle Arena

The Witcher Battle Arena

لعبة  The Witcher Battle Arena هي لعبة جميلة جدا ، من صنف ألعاب الأكشن ، فهي لعبة دات تقنية 3D وصوت HD Definition وبالمجان على Play Store للتحميل هذا هو الرابط  The Witcher Battle Arena.


وبهذا نحن لا يمكن أن نضع جميع الألعاب التي في متجر Google Play، لذلك اخترنا تلك التي كنا نظن أنها الأفضل لتبسيط البحث عنها. وإذا كان لديكم ألعاب أخرى مثيرة للاهتمام لا تتردد في مشاركتها معنا ،وكما أننا سنكون جد ممتنين بمشاركتكم في التعليقات أدناه. يمكنكم ايضا ان تمنحونا آرائكم على الألعاب المذكورة أعلاه! وما هي اللعبة المفضلة لديك ؟
By