مبادرة للربح من موقع بيت كوم للوظائف 10$ يوميا بالتعاون مع مدونة دروس اونلاين

اهلا بكم جميعا, وشكرا لحسن اختيارك مدونة دروس اونلاين للتعاون معها - عرض خاص مجانى للربح من الانترنت مع موقعنا عن طريق موقع بيت كوم للوظائف, هذا الموقع يعطى 1$ لكل شخص يسجل فى الموقع عن طريق رابط ريفيرالز او رابط افليت حسب المسمى, والجميع يعلم انة من الصعب الحصول على حساب فى موقع بيت كوم يعمل بنظام الافليت ولكن اى شخص عادى يستطيع التسجيل فى الموقع للبحث عن وظيفة, ونحن فى مدونة دروس اونلاين لدينا حساب افليت يمكنك لاى شخص ان يسجل من خلالنا ونحن نربح 1 دولار عن كل شخص يسجل فى الموقع عن طريقنا, ونحن نعرض عليكم اليوم فكرة رائعة حتى تربح المال عن طريقنا, ولكن قبل طرح الموضوع بالتفصيل دعونى اوضح لكم امرا هاما.

ان عملية الحصول على حساب افليت فى موقع بيت كوم هو ليس بالامر الصعب ولكن يتوجب ان يكون لديك موقع على الانترنت حتى يوافق موقع بيت كوم على حسابك كمسوق, ونحن فى مدونة دروس اونلاين نتحصل على هذا الحساب ولكن ما ينقصنا هو عملية الترويج وتشجيع الاخرون على التسجيل فى موقع بيت كوم حتى نحصل على عمولة 1 دولار عن كل شخص, ونظرا لمشاغلنا الكبيرة ليس لدينا وقت فراغ للاستغلال حسابنا فى موقع بيت كوم لذالك سنعتمد عليك فى هذة النقطة, انت من تقوم بعمل دعوة الاشخاص للتسجيل فى موقع بيت كوم على اساس مشاركة الارباح بنسبة 1:1 يعنى انت نصف دولار ونحن النصف الاخر على كل شخص وبالتالى اذا استطعت ان تجعل 20 شخص يوميا ان يسجلو فى موقع بيت كوم سيكون ربحك اليومى هو 10 دولار اى ما يعادل بالمصرى 75 جنية وبالتالى سيكون دخلك الشهرى 2250 جنية مصرى.

ما هى شروط الانضام والعمل للربح من موقع بيت كوم
  1. ان تكون جاد ومتفرع تماما للعمل فكلما ذاد عدد المسجلين كلما زاد دخلك الشهرى.
  2. سجل فى موقع بيت كوم عن طريقنا >>>> اضغط هنا لمعرفة طريقة التسجيل ومزيد من التفاصيل فمن الضرورى ان تسجل بنفسك حتى تعرف طريقة التسجيل لانك ستشرح للاخروين فيما بعد طريقة التسجيل وهو ليس امر اجبارى فاذا كنت تعرف طريقة التسجيل وتستطيع تقديم شرح جيد للاخرين فليس هناك مشكلة فى هذا البند.
  3. اتصل بنا عبر الايميل التالى: admin@drossonline.com او اترك تعليق اسفل الشرح بة ايميلك الخاص حتى نتصل بك ونعطيك رابط جروب الفيس بوك حتى نكون فريق كامل وكل شخص يعرف ما لة وما علية ونتناقش الاخبار وكل واحد يقول هو جاب كم شخص سجل عن طريقة يوميا وكمان الى عندة سؤال يقدر يطرحة على الجروب.
  4. يتم دفع الارباح كل فترة دورية عندما نتحصل على شيك بمبلغ 200 دولار من موقع بيت كوم وذالك عن طريق خدمة فودافون كاش او حوالة عن طريق البوسطة اوشحن رصيد تليفون او الدفع عن طريق البنك الاليكترونى باى بال حسب اختيارك.
  5. بعد الانضمام للجروب نعطيك استراتيجة تعمل بها لجلب على الاقل 20 شخص يوميا. وحتى تحصل على هذة الاستراتيجيات لا بد من ان تقوم بالتسجيل عن طريقنا فى موقع بيت كوم. عكس بند رقم "2"
هل لديك اى استفسارات, اترك تعليق بالاسفل وعندما ترغب نهائيا بالعمل والانضمام للفريق كلمنا عبر الايميل السابق واخبرنا بذالك وسنرسل لك رابط الجروب الخاص بالمجموعة ورابط حسابك على الفيس بوك, واذا سجلت فى موقع بيت كوم عن طريقنا ارسل لنا صورة من داخل حسابك فى بيت كوم وسنرسل لك الاستراتيجيات التى ستعمل بها.

مزيد من التفاصيل فى هذا الفيديو
By