هل تريد الربح من الأنترنت وكسب أموال وأنت في بيتك ؟
هل تبحث عن أفضل الطرق لتحقيق أكبر ربح ممكن عبر النت ؟
هل تريد أن تكسب مئات أو آلاف الدولارات شهريا ؟


أعرف أن الجواب هو نعم بكل تأكيد .


في هذه الصفحة سأفتح لك بابا من الأرباح الوفيرة ، يمكنك أن تكسب حتى آلاف الدولارات شهريا ، ويزيد ربحك بحسب جهدك وذكائك وإبداعك .
الجميع يتفقون معي في أن أفضل طريقة للربح والعمل عبر النت هي التجارة الإلكترونية ، أو البيع بالعمولة ، أو حتى بيع الخدمات بجميع أنواعها ، ولكن هل جربت أن تبيع منتجك الخاص ؟
مثل كتاب إلكتروني ، أو شروحات بالفيديو ـ أو ألعاب إلكترونية ، أو قوالب بوجر ، أو أي شيء يمكنك عمله بنفسك أو الحصول عليه بنفسك .
ربما تواجهك مشكلة ثقة المشتري في موقعك أو مدونتك ،؟
هنا بيت القصيد والهدف من هذه التدوينة
سأعرفكم بموقع له صدى في جميع انحاء العالم خاصة العالم العربي ، وهو موثوق ومعروف بصدقة وتفانيه في كل الخارطة العربية ولدى جميع الفئات .
هو موقع أسناد
يعطيك الفرصة لبيع منتجاتك عن طريقه مهما كانت نوعية هذه المنتجات ويحصل في المقابل على عمولة ضئيلة جدا وهي 10% فقط من ثمن البيع ، ويكون موقع أسناد هو الضامن وهو من يستلم أرباحك ويرسلها إلى حسابك ، كما يكون هو الضامن الذي يسلمك المنتج الذي تشتريه .
كل ما عليك فعله هو التعريف بمنتجك حتى لو ضننت أنه منتج تافه إلى حد ما ، فستجد من يشتريه ، فقط حمل منتجك وعرف به وانشره في مواقعك أو مواقع التواصل الاجتماعي وستنبهر بأرقام مبيعاتك وكيفية تصاعدها وتسارعها .


موقع أسناد هو أفضل موقع لبيع المنتجات الإلكترونية لدي العرب بلا منازع


لا تدع الفرصة تذهب من يديك الآن
سجل الآن واعرض منتجك حتى لو كان تافها بنظرك


شرح التسجيل

إضغط هنا أو على البنر التالي






ثم إضغط على * إشترك الآن مجانا* كما في الصورة





بعدها يمكنك التسجيل باستخدام حسابك على تويتر أو الفيسبوك بالضغط على الأيقونة ، أو يمكنك التسجيل بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة السر كما هو موضح في الصورة






بعد إتمام التسجيل تقوم بالدخول إلى حسابك ثم تقوم بالضغط على *منتجاتي* لإضافة منتج جديد
لأي استفسار أنا في الخدمة
تبرع للمدونة

إشترك في القائمة البريدية

تابعونا
By