أهلا ومرحبا بكم متابعي وزوار مدونة العرب، اليوم سأعرفكم على الأداة الجديدة والتي أطلق عليها إسم airmote التي تمنعك من فقدان هاتفك للمبتكر المغربي علي الكراكبي، وتستطيع كذلك التحكم في أشياء أخرى...تابع الموضوع لتتعرف أكثر على الأداة.


AIRMOTE  لديها تصميم حديث وصغيرة الحجم مثل حمالة المفاتيح، وهي سهلة الاستعمال. صلها بهاتفك الذكي الخاص بك عن طريق البلوتوت وابدء استخدامها في ثوان.

الكثير منا يفقد هاتفه في المنزل أو العمل وفي أماكن أخرى، ويبقى عدة دقائق أو ربما ساعات وهو يبحث عنه، لذا فهذه الأداة تسهل عليك الأمر فحين عدم معرفة مكان الهاتف تضغط على الزر الذي يوجد في هذه الأخيرة، ويبدء الهاتف بالرنين ليخبرك بمكانه.

والميزة الرائعة في هذه الأداة، مثلا عندما تذهب إلى المقهى... فمعضم الناس ينسوا الهاتف عند إكمال فطورهم ومغادرة المقهى، كما قلت سابقا فالأداة مرتبطة بالهاتف عن طريق البلوتوت وبهذا فإن AIRMOTE ستخبرك بأنك نسيت الهاتف. والعكس صحيح.

كما يمكنك أخذ صور السيلفي بكل سهولة، وكذلك التحكم في الموسيقى بطريقة سهلة...وكما قال علي الكراكبي بأنه فخور بهذا الإنجاز، ومستقبلا يمكنك أنت برمجة الأداة بالطريقة التي تريد (مثلا إذا كنت تحتاج إلى سيارة أجرة تضغط مرتين وسيقوم الهاتف بشكل أوتوماتيكي بطلب سيارة الأجرة)، كما يمكنك برمجتها لتتحكم في أضواء المنزل والتحكم كذلك في سيارتك.
ولتتعرف على موعد إطلاق الأداة قم بالتسجيل في الموقع الرسمي عن طريق الإميل.

المصدر : الموقع الرسمي ل AIRMOTE




شارك الموضوع مع أصدقائك
By