سأعرفكم اليوم على طريقة ممتازة لربح 50$ من شركة yougov مجانا
أولا التعريف بالشركة : هي شركة تقوم باستطلاعات للرأي لصالح شركات أو مؤسسات أو غيرها ، ترتكز فائدة هذه الإستطلاعات على دراسة السوق ، لتعريف الشركات والمستثمرين على أفضل طرق الاستثمار ، وهي تقلص نسبة الخسارة كثيرا ، بحيث يعرف المنتجون السوق قبل الإنتاج ، ولهذا يقومون باستطلاعات الرأي.

وكل مؤسسة تدفع لهذه الشركة" yougov " مقابل قيمها باستطلاعات الرأي ، وشركة yougov بدورها تدفع نسبة من أرباحها للمشتركين الذين يقومون بالإستطلاعات .

ولنكون منصفين فإن شركة yougov هي الرائدة في هذا المجال ، مقرها هو بريطانيا ، وصاحبها هو نديم الزهاوي مواطن عراقي الأصل ، وهي شركة ضخمة عالمية ذات مصداقية عالية عدد المشتركين فيها يعد بالملايين .

طريقة الربح منها : هو أن الشركة ترسل إليك إستطلاعات الرأي عبر الإيميل ، وأنت تجيب عنها وتحصل في المقابل على 100 نقطة قيمتها 1$ ، وهذا على أقل تقدير ، إضافة إلى برنامج الإحالة reffiral الذي تكسب منه 2$ عن كل شخص يسجل عبر رابطك ويقوم ب 6 استطلاعات فقط ، زيادة على ذلك تدخل في كل مرة تتم إستطلاعا في سحب على هدايا قيمة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها ، بصراحة للشركة أساليب تحفيزية مغرية .

طريقة سحب الأموال : عندما يصل رصيدك إلى 5000 نقطة يعني 50$ يرسلها إليك الموقع عبر paypal أو عبر شيك إلى بيتك أو عبر حوالة بريدية ، المهم لا تقلق على أرباحك ستصلك حتى لو لم تكت تملك أي حساب بنكي .

للتسجيل إضغط هنا
لا أريد أن أطيل بشرح التسجيل لأنه سهل جدا
لا تنسى تفعيل الإيميل بالضغط على الرابط الذي يرسله إليك

لأي استفسار أنا في الخدمة
By