أصدرت شبكة التواصل الاجتماعي Path تطبيق Kong الجديد الذي يتيح مشاركة صور سيلفي متحركة. وأصبحت صور السيلفي منتشرة بشدة حتى أن هنالك اكسسوارات خاصة بها إلى جانب أنها أضحت أحد المميزات الرئيسة المطلوبة في كاميرا الأجهزة المحمولة.

وعند تشغيل تطبيق Kong سيتم تقديم عدة صور سيلفي للمستخدم تمت مشاركتها من طرف المستخدمين الذين يتابعهم مع تمركز زر تصوير أسفل الشاشة يتيح له التقاط صور سيلفي خاصة به مع إمكانية إضافة نص، إيموجي وتأثيرات لهذه الصور.

تطبيق Kong

بعدها يمكن مشاركة هذه الصور مع أعضاء تطبيق Kong إلى جانب توفر إمكانية حفظها كصورة متحركة GIF من فيديو لمشاركتها عبر شبكات اجتماعية أخرى مثل فيس بوك، تويتر أو إنستغرام مع تقديم خيارات أخرى قديمة نسبيا مثل الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

هذا ويمكن إضافة هاش تاغز للصور لترتيبها بشكل أفضل إلى جانب تصفح عدد من القنوات مع إمكانية مشاركة صورة واحدة فقط كل مرة ضمن قناة ما، ما يساهم في الحد من انتشار السبام. وتتوفر إمكانية إنشاء قنوات جديدة من طرفك عبر إضافة صورة جديدة بهاش تاغ غير مستعمل، هذه القنوات يمكن أن تكون خاصة أو عامة مع ضرورة حصولك على دعوة من أجل ولوج قناة خاصة.

تطبيق Kong متوفر على أندرويد و آي أو إس بدءًا من اليوم مع توفر نسخة من التطبيق على ساعة آبل ووتش كذلك.
By